أخبار الرياضة

المنتخب السوري لن يكون الحلقة الأضعف في مجموعته بكأس آسيا

أكد فاروق سرية رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم أنه راض تماما عن فترة الإعداد التي أمضاها المنتخب استعدادا لمنافسات كأس آسيا 2011 المقامة حاليا بقطر ،
معتبرا أن هناك رغبة من أعضاء الاتحاد والجهاز الفني واللاعبين لإظهار وجه متميز يعكس تطور مستوى الكرة السورية والدفاع عن حظوظهم المشروعة في المنافسة على اللقب الآسيوي.

واعتبر سرية أيضا أن الترشيحات الأولية التي أفادت بأن المنتخب السوري سيكون الحلقة الأضعف في المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات اليابان والسعودية والأردن ليست لها علاقة بحقيقة كرة القدم على أرض الواقع.
وقال سرية: "سنعمل لتأكيد أن تلك الترشيحات خاطئة وبعيدة كل البعد عن واقع الميدان .. ليس هناك منطق يقول إن هذا الفريق سيفوز على الآخر قبل أن يلعب مباراته بدليل فوز أوزبكستان على قطر في المباراة الافتتاحية.. حظوظ كل المنتخبات متساوية ولن تكون هناك أسبقية لأي منتخب على منتخب في مجموعته.

وأضاف: "لن نكون الحلقة الأضعف ولدينا ثقة في أنفسنا ونحن متأكدون أن اللاعبين سيؤدون ما عليهم في مباراة السعودية التي ستكون دون شك قوية وصعبة على الطرفين.

وعن وضع المهاجم فراس الخطيب ، قال سرية: "المنتخب ليس لاعبا بل هو مجموعة ، فإذا تمكن فراس من اللعب سيكون هذا شيئا جيدا وإن لم يتمكن من ذلك فلدينا حلول بديلة ونمتلك على الأقل أربعة لاعبين آخرين في نفس مركزه.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى