أخبار الرياضة

ريال مدريد يهزم مورسيا بعشرة لاعبين

حقق ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه مورسيا 1-صفر، ودخل اشبيلية، بطل مسابقة كاس الاتحاد الاوروبي في الموسمين الماضيين، دائرة المنافسة على احدى البطاقات الاوروبية اثر فوزه على مضيفه مايوركا 3-2..
يوم الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، عانى ريال مدريد الامرين خلال محاولاته لهز شباك ضيفه صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير، ورض لضربة موجعة بطرد مدافع ميغل توريس (20)، وعجز طوال الدقائق ال25 الاخيرة من هذا الشوط عن افتتاح التشجيل.

وفي الشوط الثاني، وبعد عدة محاولات كاد بعضها يثمر، تمكن الهولندي ويسلي شنايدر من تسجيل هدفه الثامن هذا الموسم بعد رمية جانبية وصلت منها الكرة الى رأس فرناندو غاغو ومنها الى الفرنسي ستيفان بينيول فخطفها شنايدر على خط المنطقة وهرب داخلها وسدد بقوة في الشباك مانحا فريقه النقاط الثلاث (58).

ورفع ريال مدريد رصيده الى 69 نقطة وتقدم بفارق 9 نقاط على غريمه التقليدي ووصيفه برشلونة الذي اكتفى امس بالتعادل مع ريكرياتيفو هويلفا 2-2.

وفي البماراة الثانية، سجل البرازيلي ريناتو (42) والمالي فريديريك كانوتيه (67) صاحب 13 هدفا حتى الان في البطولة، والبرازيلي دانيال الفيش (75) اهداف اشبيلية، ودانيال غيز (46) الذي رفع رصيده الى 18 هدفا في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين، والكاميروني بيار ويبو (89) هدفي مايوركا.

وفع اشبيلية رصيده الى 51 نقطة وصار سادسا بفارق 3 نقاط خلف اتلتيكو مدريد الرابع الذي تعادل مع مضيفه بلد الوليد بهدف للارجنتيني ماكسي رودريغيز (69) مقابل هدف للنيجيري بارتولوميو اوغبيتشي (90)، وبفارق نقطتين خلف راسينغ سانتاندر الذي تغلب على ضيفه فالنسيا 2-1 امس في الافتتاح