شباب وتعليم

المخيم الشبيبي النوعي الثاني لرابطة عبد المنعم رياض مع بداية العطلة الانتصافية

تعتزم قيادة رابطة عبد المنعم رياض لاتحاد شبيبة الثورة بحلب إقامة المخيم الشبيبي النوعي الثاني بدورات وفعاليات متنوعة جديدة ..
وأكد السيد " طاهر سويد " أمين الرابطة بأن الرابطة تستعد لتنفيذ المخيم والذي يشمل دورات جديدة تلبي حاجة وطموح جيل الشباب , حيث وضعت الرابطة ضمن خطتها دورة التصميم والديكور لطالبات ثانويات الفنون النسوية بهدف تدريبهم على هندسة الديكور المنزلي باستخدام الأدوات والوسائل الحديثة , ودورة المحاسبة والتسويق الإلكتروني التي تستهدف طلاب ثانويات ومعاهد وكليات التجارة والاقتصاد والعلوم الإدارية وتعمل على تدريبهم وتزويدهم بمهارات الأعمال المحاسبية على الحاسب والتسويق الإلكتروني الذي أضحى العلم الحديث والأهم في مجال العلوم الإدارية , كما سنقيم دورة لتنمية المهارات البشرية حيث نجحنا بتنفيذ دورة سابقة خلال العطلة الصيفية وأقمنا عدة ندوات حوارية أكد من خلالها المشاركين عن حاجتهم لمتابعة بحثهم في هذا المجال من خلال دورة متخصصة فكانت هذه الدورة تلبية لطلبات الكثير منهم , كما يتم التحضير لتنفيذ دورتين الأولى في مجال العزف والغناء والثانية في مجال إعداد الممثل وتهدف كلا الدورتين لرفد الفرق الفنية المشكلة بالرابطة بالكوادر الفنية المدربة والمؤهلة خاصة وأننا نشهد خلال العام إقامة العديد من المسرحيات والحفلات الفنية ..

ويضيف السيد سويد قائلاً " إن اهتمام الشباب بعلوم الحاسب والكمبيوتر دفعنا لأن نستعد لتنفيذ دورة متخصصة في مجال أساسيات الرخصة الدولية لقيادة الحاسب ICDL حيث أصبحت هذه الشهادة ضرورة من ضروريات العمل في أي مكان , سواء بالقطاع العام أو المشترك حيث سيقوم عدد من المدربين المختصين بمتابعة هذه الدورة .. كما أننا سنقيم كما عودنا شبابنا دورات الدلالة السياحية وتصفيف الشعر والإسعاف والتمريض , حيث استطعنا أن نحقق نتائج ملحوظة فيهم ..

والجدير بالذكر بأن فعاليات المخيم تنطلق اعتباراً من يوم الأربعاء 15/1/2011 ويستمر حتى آخر أيام العطلة الانتصافية ويهدف لملئ أوقات الفراغ بما ينسجم مع تطلعات وطموحات الشباب حيث يشرف على هذه الدورات عدد من المختصين والمدربين في محافظة حلب ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا حرام على أيام زمان وقت كان عدد المشاركين يوصل لل500 بس هالمرة أنا بعتت أبني و قلي أنوا العدد ما وصل لل100 و الأحلى أنو مسمينوا مخيم يا حرااااااااااااااااااااااااااام