ثقافة وفن

لطيفة: الجزائرية “فلة” لم تهددني بالقتل.. وأمي نصحتني بعدم الزواج

أكدت الفنانة التونسية لطيفة أنها لم تقل إن الفنانة الجزائرية فلة ستقتلها، ولا يوجد أي خلاف بينهما منذ 16 عاما، مشددة على أنها تعرفها كفنانة، وتحب صوتها، لكنها تفاجأ دائما بتصريحاتها ضدها التي تنفيها بعد ذلك.
وفي الوقت الذي كشفت فيه أن والدتها طلبت منها عدم الزواج حتى لا يقيد حريتها، فإنها أكدت أن دعمها لرجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى في محنته يرجع إلى صداقتها بزوجته ووالدته، وأشادت في الوقت نفسه بظاهرة المطرب المصري نادر أبو الليف.

وقالت لطيفة في مقابلة مع برنامج "هلا وغلا" على قناة "أبو ظبي الإمارات" مساء الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول: "لا يوجد أي خلاف بيني وبين الفنانة الجزائرية فلة منذ 16 عاما، وليس لدي خلاف مع أحد. أعرفها جيدا كفنانة؛ حيث تمتلك مواهب فنية جيدة، وأحب صوتها كثيرا".

وأضافت: "كلما أرى فلة نصافح بعضنا دائما، ولا توجد أي خلافات بيننا، ولم أقل إنها ستقتلني، لكني كل فترة أفاجأ بتصريحاتها الغريبة ضدي، ولا أعرف سببها، ولكنها بعد فترة تعود وتنكر مثل هذه التصريحات".

وأوضحت لطيفة أنها لم تقل إن غضب الفنانة إليسا لا يهمها، خاصة وأن علاقتها بها جيدة للغاية، وأنها صديقة عزيزة عليها، وتقدرها كثيرا. نافية في الوقت نفسه إساءتها للصحافة اللبنانية، أو الدراما السورية، كما تردد على لسانها مؤخرا.
زواجها وهشام مصطفى

كما نفت الفنانة التونسية ما تردد على لسانها من أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم تغار منها، مشيرة إلى أنها فنانة كبيرة، وصوتها جميل، وعندها انتماء عالٍ لبلدها لبنان.

وشددت على أن الممثلين السوريين نجحوا في مصر خلال الفترة الأخيرة بعد تألق جمال سليمان في مسلسل "حدائق الشيطان"، وتيم الحسن في "الملك فاروق".

على جانب آخر؛ كشفت لطيفة عن أن والدتها طلبت منها عدم الزواج حتى لا يقيد حريتها، لأنها ترى أن الحرية في حياة المرأة مهمة، ومسؤولية في الوقت نفسه، لافتة إلى أنها شددت عليها في حال الزواج أن تكون لديها نسبة من الحرية.

وأرجعت دعمها لرجل الأعمال المصري هشام مصطفى في محنته الأخيرة إلى صداقتها بزوجته ووالدته؛ حيث إنه جارها في نفس العمارة، رافضة الحديث عن تفاصيل القضية، خاصة وأنها أمام القضاء حاليا، وهو الذي سيحكم فيها.

في الوقت نفسه؛ أكدت لطيفة أنها لم تقل إن الأغاني الهابطة حرام، لكنها وجهت انتقادا لاذعا، وشددت على أن الأغنية الحلوة لا تحتاج إلى بانيو أو سرير، مبدية اهتماما بالمطرب المصري نادر أبو الليف لأنه يتطرق إلى مواضيع جيدة تهم المجتمع، وليست مبتذلة.

وأوضحت لطيفة أن الفن الجيد هو الذي يأخذ الإنسان إلى مكان راقٍ، ولا يجب أن يكون فيه شيء يخدش الحياء، مشددة على أن الفن لا بد أن يهدف إلى رسالة جيدة وفن راقٍ لا ينزل عنه الفنان مهما كانت المغريات المادية.

وشددت على أن كليب أغنية "فيها كل الخير" الذي صورته مؤخرا يحارب الهجرة غير الشرعية، ويدعو الشباب للاهتمام بالعمل في بلادهم، وعدم السفر عن طريق هذه الهجرة، مشيرة إلى أنها تحزن كثيرا عندما يخوض الشباب هذه التجربة من أجل السفر، وخاصة في حال موتهم، أو تعرضهم لأي مكروه.

وكشفت الفنانة التونسية لطيفة عن أنها تجهز حاليا لألبوم مصري، وتتمنى عمل أغنيات في مستوى "بحب في غرامك"، لافتة إلى أنها تجهز أيضا عمل درامي مع الفنان إياد نصار سيعرض في رمضان المقبل، وأن العمل فيه سيبدأ خلال شهر؛ حيث سيتم التصوير في خمس دول هي: سويسرا، وتركيا، وإنجلترا، ومصر، والإمارات.

وأشارت إلى أن العمل فيه مفاجآت كثيرة، ويتطرق إلى مواضيع تعالج لأول مرة، لافتة إلى أنها لا تخاف أن تنزل وسط نجمات الدراما لأنه يجب أن نرتقي بالدراما؛ لأن التلفزيون سيحارب الأعمال الهابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى