أخبار الرياضة

فوز الفتوة على الشرطة

حقق الفتوة فوزه الثاني واصطاد هذه المرة فريق الشرطة القوي المدعم بمجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة بداية المباراة فرض الفتوة سيطرته على وسط الملعب وأحسن الانتشار وأتيحت له عدة كرات أخطرها انفرادة السومة أبطل مفعولها حارس الشرطة محمود كركر
ومرة ثانية يجرب السومة حظه بحرة مباشرة مرت بسلام أمام مرمى الشرطة ليعود الخاووج ويخترق دفاعات الشرطة ويصوب كرة ماكرة لكن الكركر كان صاحياً لها وأبعدها عن مرماه ليعود رائد كردي من الشرطة ويسدد كرة بعيدة تكفل بها العمر
فرحة الفتوة كانت في الدقيقة /16/ من زمن الشوط الأول عندما حصل الفتوة على ركنية لعبها الكنيص وعلى رأس الخاووج وهدف المباراة الوحيد.
بعد الهدف حاول الشرطة لكنه اصطدم بدفاعات الفتوة الحصينة.
في الشوط الثاني دخله الشرطة شكل ثاني ونوع من أسلوب لعبه وتسيد الملعب وأتيحت له عدة كرات خطرة أخطرها انفرادة الغليوم لكن العمر أبطل مفعولها ليعود المحيميد مرة ثانية ويلعب كرة خطرة قال العمر كلمته وأبعدها ومن ثم رأسية لقصي حبيب لكن العمر كان صاحياً لها ليعود رجا رافع ويسدد كرة تدخل القائم بإبعادها لتعود لقصي حبيب وإلى خارج المرمى ومع أفول شمس المباراة يسدد ماريو كرة ماكرة لكن الكركر أبعدها وليعود ماريو ويلعب كرة عرضية لكن الدريبي تباطئ في لعبها ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الفتوة على الشرطة.
لقطات من المباراة
قاد المباراة عمر دهنين للساحة وأحمد وساعده أحمد قزاز وخال سويد والحكم الرابع محمد العبدالله وراقبها إدارياً محمد هاشم ايزا وتحكيمياً اسكندر حمال.
مثل الشرطة محمود كركر – عبد الناصر حسن – خالد عكلة – محمد دعاس – عبيدة السقا " علي غليوم "- حازم محيميد – اوليفيا – رائد كردي – عدي جفال " سيف الحاجي – قصي حبيب – رجا رافع.
مثل الفتوة فاتح العمر – هاني نوارة – سلطان النهار – محمد هزاع – رامي النجرس – محمد كنيص – عبد القادر مجرمش " أمجد الخلف " – عبد الكافي خاووج " ماريو " – عمر السومة – جاسم نويجي " طارق دريبي " – سليمان السليمان .
تابع اللقاء أكثر من /15/ ألف متفرج
/4/ دقائق أضافها الحكم وقت بدل من ضائع في الشوط الأول و/7/ دقائق في الشوط الثاني.
أقوال المدربين
هشام خلف مدرب الفتوة نبارك لجمهورنا وللاعبينا هذا الفوز لعبنا بأسلوب هجومي وأبطلنا مكامن القوة في الشرطة واستفدنا من فرصنا وسجلنا ولكل مباراة طريقته وأسلوبها وتكتيكها الخاص والشرطة ليس سهل ويملك لاعبين لديهم القدرة على قلب النتيجة في أية لحظة .
أمين آلاتي مساعد مدرب الشرطة
الفتوة صعب على أرضه قدمنا شوط أول متكافئ لكن في الثاني دانت لنا الأفضلية ولكننا لم نوفق في التسجيل تركيزنا كان على الأطراف بسبب الكثافة العددية في الدفاع ونحن راضون عن أداء فريقنا

بواسطة
مالك الجاسم
المصدر
زهرة سورية - دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى