أخبار الرياضة

عنتر يحيى يتسلم كأس أفضل لاعب عربي لسنة 2009

تسلم مدافع المنتخب الوطني الجزائري عنتر يحيى أمس السبت بلواندا كأس أفضل لاعب عربي 2009 عقب سبر للآراء أنجزه تلفزيون أم.بي.سي ..
 
و قد جرى حفل تسليم الكأس بمقر إقامة الوفد الجزائري بفندق كونتينونتال بحضور اللاعبين و الطاقم الفني , وقد شارك في هذا الاستطلاع مليون مصوت عادت نسبة 48 بالمائة من أصواتهم لبطل ملحمة “أم درمان” بالسودان حيث تقدم و بفارق شاسع على منافسيه الثاني المصري أبو تريكة الذي حاز نسبة 25 بالمائة من الأصوات ..

و حل الجزائري رفيق صايفي في المركز الثالث بنسبة 11 بالمائة من الأصوات , و صرح المدافع الجزائري لنادي “بوخوم” الألماني ..

بهذه المناسبة " إنني سعيد و فخور بهذا التتويج. إنها ثمرة سنوات عديدة من العمل و الجهد مع المنتخب الوطني , أوجه شكري لكل زملائي فالفضل الأول في هذه الجائزة يعود لهم”.كما شكر المدافع الجزائري “كل الذين صوتوا لصالحه في الجزائر و العالم و العربي” و مسئولي تلفزيون ام.بي.سي عن هذه المبادرة , ومن جهته أشار المدرب الوطني رابح سعدان أن هذا التتويج ” شرف كبير للاعبين و لنا جميعا”، و أكد المدرب الوطني “منذ انتقاله إلى ألمانيا تحسن مستوى عنتر كثيرا، إذ لا يمكن للمنتخب الوطني الاستغناء عنه … إنني سعيد جدا بهذا التتويج و أتمنى انتصارات و تتويجات أخرى لكرة القدم الجزائرية " .

بواسطة
مهدي إيدار
المصدر
زهرة سورية / الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى