أخبار الرياضة

فوز الاتحاد على حطين في مباراة مؤجلة من دوري المحترفين لكرة القدم

فاز فريق الاتحاد أمس على مضيفه حطين بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول من دوري المحترفين لكرة القدم وذلك على أرض ملعب الأسد باللاذقية.
وبدأ الاتحاد المنتشي بفوزه بكأس الاتحاد الآسيوي مؤخرا المباراة بقوة واستطاع ان يفتتح التسجيل مبكرا عندما مرر محمد حسن تمريرة جميلة لتامر الرشيد الذي لم يتأخر في وضع الكرة داخل الشباك الحطينية في الدقيقة الرابعة.

ثم حاول حطين تعديل النتيجة وكاد اركان مبيض ان يسجل هدف تعديل عندما سدد كرة رأسية انحرفت قليلا عن مرمى الاتحاد.

ورغم التحسن الواضح لاداء حطين في الربع الساعة الاخيرة من الشوط الاول إلا انه لم يتمكن من ترجمة افضليته إلى اهداف بالمقابل اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن الاتحاد من تسجيل هدفه الثاني عن طريق القائد مجد حمصي بكرة رأسية وصلت اليه من ضربة ركنية لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت افضلية حطين وكاد ان يقلص الفارق عندما انفرد مبيض مع حارس الاتحاد خالد حاج عثمان الذي تمكن من أبعاد الخطورة عن مرماه بكل براعة.

ثم انخفضت وتيرة المباراة وتركز اللعب في منتصف الملعب وافتقدت هجمات الطرفين إلى التركيز والفعالية لتنتهي المباراة بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد ويحصد اولى ثلاث نقاط له في الدوري بينما بقي حطين في المركز قبل الأخير دون نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى