أخبار الرياضة

عطري: الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي أعاد الألق للكرة السورية وحقق طموحات الرياضيين

اعتبر المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء أن فوز نادي الاتحاد بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعد إنجازاً للكرة السورية أعاد الألق لها وحقق طموحات الجماهير الرياضية الواسعة.
وأشار المهندس عطري خلال لقائه أمس فريق وإداريي ومدربي نادي الاتحاد في مقر النادي لتهنئتهم بالفوز إلى الاهتمام الكبير الذي توليه سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد للرياضة من خلال تأمين مقومات نجاحها وازدهارها المتمثلة بإقامة المنشآت الراضية وتأمين مستلزمات النهوض بها إضافة إلى التأمين الصحي للاعبين في كل الأندية السورية لتعزيز حضورها في المحافل الرياضية العربية والدولية باعتبار أن الرياضة عنصر هام من عناصر التواصل بين البلدان والشعوب.
 
وحث رئيس مجلس الوزراء كوادر ولاعبي الفريق على استمرار التأهيل والتدريب من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية التي ترفع اسم سورية عاليا في المحافل الرياضية الإقليمية والعالمية أملا أن يضع هذا الفوز الرياضة السورية على سكة الانتصار لأن شبابنا يمتلكون الإرادة والعزيمة لتحقيق النصر.

وقدم المهندس عطري جوائز عينية للاعبين تكريماً لهم وتقديراً لأدائهم في كأس الاتحاد الآسيوي إضافة إلى تأمين فرص عمل لكل من يرغب من أعضاء الفريق بهدف تحقيق الاستقرار المادي والمعنوي لكافة أعضاء الفريق.

من جانبه أكد المهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب أن هذا الفوز يشكل إنجازاً للرياضية السورية ويرفع من شأن الكرة السورية وأعاد لها البسمة والتوهج معرباً عن أمله في بلوغ الرياضة السورية أعلى المستويات في كافة البطولات القادمة وتحديداً في نهائيات الأمم الآسيوية.
 
من جانبه لفت محمد عفش رئيس نادي الاتحاد إلى التكريم والاهتمام والحفاوة الجماهيرية التي حظي بها الفريق بعد عودته من الكويت متوجاً بالكأس الآسيوية مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يضع الكرة الاتحادية السورية أمام مسؤوليات وتحديات جديدة داعياً إلى استثمار وتوظيف هذا النجاح لوضع أسس ومناهج قوية لإعادة بناء الكرة السورية بعقلية وفكر جديدين وتوظيف إمكاناتها وطاقاتها للنهوض بواقعها في المستقبل.

حضر اللقاء المهندس عمر غلاونجي وزير الإسكان والتعمير وعبد القادر المصري أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحلب وأحمد منصور رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى