ثقافة وفن

يحيى و لميس في حلب ثاني أيام العيد ..

ستضيف شركة أورنينا للتسويق الإعلامي والترويج السياحي المنظمة للملتقى الفني السوري التركي الأول نجوم مسلسل سنوات الضياع لميس ويحيى وعمر في منشأة الجلاء بحلب في 2 الشهر المقبل والمتوقع أن يصادف ثاني أيام عيد الفطر في زيارة هي الأولى من نوعها إلى سورية.
وستكرم الشركة نجوم المسلسل مع نخبة من فناني الدراما السورية على أمل أن تستقطب جمهوراً عريضاً من معجبي العمل التركي المدبلج إلى العربية باللهجة السورية بعد أن اغتنم بطلا مسلسل «نور» مهند ونور فرصة ارتفاع أسهمهما لدى الشارع العربي فزادا من رصيدهما الفني وخلقا هالة كبيرة حولهما بزيارة دبي وبيروت حيث احتشد المئات من المعجبين للترحيب بهما.

وتوقع نقاد فنيون أن تسير لميس ويحيى على خطا مهند ونور بالقيام بجولات عربية، ولاسيما أن الأولى تمتلك من الحسن والظرافة ما تتفوق به على الثانية وهي تركت أثراً لا يمحى في قلوب محبيها على حين ملّ متابعو مسلسل «نور» المبالغة في الحب والمماطلة في الأحداث ما صرف الكثيرين عن شغف المتابعة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كله حكي بايخ في المسلسل 145حلقة بس نور ومهند اتطاوشو وبعدين اتصالحو وبعدين اتطاوشو وبعدين اتصالحو ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه زهقونا فيه ويحيى ولميس كمان نفس الشي هاي اسمها بياخة

  2. انتوا البايخين يا سخيفين بعد مش عاجبك يجوا على حليب عساس حلب هيي جنة بينما هيي زبالة وريحة طالعة وانتوا يا ور صايرلكم تحضروا تنان مثل لميس ويحيا عاشقة لميس ويحيا

زر الذهاب إلى الأعلى