أخبار الرياضة

تحت شعار : (( الرياضة ثقافة وحياة )) .. النادي الرياضي لشبيبة حلب يعقد مؤتمره السنوي

عقد النادي الرياضي الشبيبي بحلب مؤتمره السنوي وناقش خلاله التقرير المقدم من إدارة النادي , والذي تضمن ما نفذ خلال عام مضى وما لم ينفذ والمقترحات التي تعمل على تطوير الأداء بما يحقق رغبات وطموحات المواهب الرياضية الشابة ..


وتحدث السيد محمد الشيخ حسين أمين فرع شبيبة حلب
فهنأ الحضور بأعياد تشرين وتزامن انعقاد المجلس مع أفراح شبيبة الوطن بذكرى الحركة التصحيحية التي أعطت للشباب كل الدعم والرعاية والتي مازالت اليوم تلقى كل الاهتمام في ظل مسيرة التطوير والتحديث التي يقودها سيد الوطن والأمة القائد الفذ بشار الأسد .. ونوه للدور الذي تقوم به منظمة الشبيبة في إعداد وتنمية وصقل المواهب الشابة عبر مختلف الفعاليات مبيناً ما نفذته قيادة فرع شبيبة حلب في المجال الرياضي من بطولات ومشاركات ومساهمات متنوعة في المناسبات الوطنية والقومية والاجتماعية والتي كانت بمجملها تطوعية وشكر أمين الفرع في ختام حديثه إدارة النادي والمنتسبين إليه على مشاركاتهم والمبادرات التي تم تنفيذها .. مؤكداً على النهوض بالأنشطة وتطوير الأداء بما يحقق أهداف الرياضة الشبيبية ..

كما تحدث السيدين مجد باقي ومحمد نور دياب عضوي قيادة فرع حلب للاتحاد الرياضي العام
فأجابا على ماتم طرحه من مداخلات وتساؤلات من قبل أعضاء المؤتمر وبينا الدور الذي يؤديه النادي الرياضي الشبيبي على الساحة الرياضية وإن ما تم طرحه من مقترحات سوف يتم متابعتها والاهتمام بها ..

وفي كلمته أشار السيد عبد القادر شاكردي رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية
إلى أن الرياضة الشبيبية في كونها فعالية تربوية تلقى كل الدعم والاهتمام من قبل قيادة فرع الشبيبة وفرع الاتحاد الرياضي , وإن لدى النادي الرياضي الشبيبي ألعاباً تفوق فيها وهو بحاجة إلى المزيد من الدعم والمساندة من قبل فرع الاتحاد الرياضي , حيث أن جميع الكوادر جاهزة لأي فعالية تطلب منه ..

وكان رئيس النادي السيد عمار رجب
قدم لمحة بانورامية عن فعاليات وأنشطة النادي والمبادرات التي نفذها وما تم وضعه لفترة العمل الجديدة التي بحاجة إلى مد اليد والتعاضد للنهوض بشكل جذري بواقع الرياضة التي باتت من أولى اهتمامات جيل الشباب كونها تصنع الأبطال ليتكامل بناء الوطن ..

ومن المداخلات التي قدمت خلال أعمال المؤتمر نتوقف مع ..

– ياسر تيت ( مدرب فريق كرة اليد ) .. طالب بتكريم لاعبات الفريق أسوة بفريق نادي الاتحاد كون فريق نادي شبيبة حلب يرفد المنتخب بشكل دائم وأساسي ..

– حيدر الصالح ( مساعد مدرب فريق كرة القدم السيدات ) .. أكد على تأمين الملاعب لممارسة التمارين كون فريق كرة قدم سيدات الشبيبة الوحيد الذي يتابع اللعبة وبحاجة إلى كل الدعم والرعاية ..

– خالد جنيد ( مدرب فريق الدراجات ) .. شدد على دعم اللعبة للجنسين وتأمين التجهيزات اللازمة ..

– أحمد غنام ( مدرب فريق التايكوندوا ) .. طالب بدعم لعبة التايكوندو وإعطائها الحيز الهام ..

– وفاء العلي .. طالبت بتكريم فريق النادي كونه صعد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى ..

– دعاء أبرص .. أشارت إلى ضرورة تجهيز صالة للعبة الكاراتيه تتوفر فيها كل المواصفات المطلوبة ..

لقطات من المؤتمر ..

– لدى حديث مدرب كرة اليد وإصراره على الإجابة فيما كان جواب عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي أن يراجعه في مكتبه وأن الأمور المالية لدى الاتحاد الرياضي بحلب ليست كما كانت سابقاً مما يعيق في تنفيذ العديد من المطالب ..

– لدى سؤال عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي عن قلة الحضور لهذا العام أجابه رئيس النادي أن الإبلاغ عن موعد انعقاد المؤتمر لم يتم إلا قبل يومين فقط ..

– لدى إصرار مساعد مدرب فريق كرة القدم الأنثوية على تخصيص مركز للتدريب وعده عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي بإعداد كتاب لمنح الفريق مركز التدريب والتأهيل التربوي الذي يمتلك مواصفات جيدة ..

بواسطة
محمد القاضي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى