أخبار الرياضة

الإصابة تهدد مهاجم تشيلسي الإيفواري دروجبا بالابتعاد طويل عن الملاعب

يواجه مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ديدييه دروجبا احتمالا بالابتعاد لفترة طويلة عن الملاعب قد تمتد إلى ستة أسابيع بسبب إصابته في ركبته.
وتعرض نجم منتخب كوت ديفوار إلى ما يحتمل أن يكون تمزقا في أربطة الركبة خلال مباراة تشيلسي مع مضيفه الروماني كلوج أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يخضع دروجبا ، الذي عاد إلى الملاعب لتوه بعد معاناته من مشكلة في الركبة ، لفحص شامل اليوم الخميس لتحديد مدى الإصابة.

وكان لاعبا تشيلسي الآخران جون تيري وأليكس قد تعرضا أيضا لإصابات طفيفة خلال المباراة نفسها الأمر الذي قد يحول قائمة إصابات تشيلسي الطويلة إلى مشكلة حقيقية بالنادي اللندني.

وتضم قائمة المصابين في تشيلسي مايكل إسيان وريكاردو كارفاليو وديكو وجو كول وهو ما قد يدفع مدرب الفريق البرازيلي لويز فيليبي سكولاري إلى اللجوء للاعبين الاحتياطيين خلال مباراة تشيلسي المقبلة التي سيحل فيها ضيفا على أستون فيلا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سكولاري: "لا أدري الآن ما هي الاحتمالات الموجودة أمامي بالنسبة لمباراة الأحد، ربما يصبح لدي الفرصة للإفصاح عن المزيد بعد يوم الخميس".

وأضاف المدرب البرازيلي: "لم أر الاحتكاك الذي أسفر عن إصابة دروجبا. ولكن الإصابات تلاحق اللاعبين في التدريبات وعلى أرض الملعب. وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعبين".

وتعني إصابة دروجبا الأخيرة أن الفرنسي نيكولا أنيلكا أصبح المهاجم السليم الوحيد المتاح للعب في الخط الأمامي لتشيلسي في مباراة أستون فيلا.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى