شباب وتعليم

رابطة جول جمال تنظم حفل تنسيب طلائع البعث لشبيبة الثورة بحلب

احتفالاً بعيد الشبيبة الثاني والأربعين أقامت رابطة جول جمال لاتحاد شبيبة الثورة بفرع حلب مساء الخميس الماضي حفل تنسيب طلائع البعث لاتحاد شبيبة الثورة وذلك في مدرسة قاسم أمين ..

حيث بدء الحفل بدقيقة إعزاز إجلالاً وإكباراً لروح القائد الخالد حافظ الأسد وأرواح شهدائنا الأبرار ومن ثم عزفت الفرق النحاسية النشيد الوطني .. 

حضور السادة أحمد دهان , رأفت البنهان , عبد القادر شاكردي , يوسف مولوي

قيادة رابطة جول جمال

بعد ذلك ألقيت كلمات رواد الطلائع والرفاق الشبيبين والأسرة التربوية عبروا من خلالها عن تجربتهم مع المنظمة التي رعت طفولتهم ألا وهي منظمة طلائع البعث وأشار إلى تفاؤلهم بأن تستمر منظمة اتحاد شبيبة الثورة بتقديم الرعاية والدعم لمواهبهم وصقلها وتعزيز روح المبادرة في شخصيتهم .. 

فرقة الفنون الشعبية لطلائع البعث

وقد ختم السيد " أحمد مصعب شيخه" أمين رابطة جول جمال الكلمات متحدثاً خلال كلمته التي ألقاها في الحفل عن سعادته الكبيرة بتنسيب جيل جديد من طلائع البعث إلى منظمة شبيبة الثورة المنظمة التي رعت وترعى طلائع الشباب .. مؤكداً بالوقت نفسه " بأننا أبناء المنظمة فنحن أبناء هذا الوطن وأبناء حزب البعث " .. 

أحمد مصعب شيخة أمين رابطة جول جمال

بعد ذلك قدمت فقرات فنية وعرض للفلكلور الحلبي وعرض للفرقة النحاسية لطلائع البعث بقيادة الفنان " ماهر مرشحة " تخللها عرض استلام وتسليم علم الشبيبة بين رواد الطلائع و الأعضاء العاملين في منظمة اتحاد شبيبة الثورة واختتم الحفل فقرة غنائية من القدود والموشحات الحلبية أداء الفرقة الموسيقية والغنائية لرابطة جول جمال .. 

ماهر مرشحة والفرقة النحاسية لطلائع البعث بحلب

عزف الموسيقى المعبرة عن تنسيب الطلائع

الالات النفخية والفرقة النحاسية للطلائع

عرض للسيف والترس

يذكر بأن حضر الحفل كل من السادة أحمد دهان ورأفت النبهان وعبد القادر شاكردي أعضاء قيادة فرع الشبيبة بحلب والسيد محمد يوسف مولوي عضو قيادة فرع الطلائع بحلب وحشد من أهالي المنتسبين .. 

فقرة استلام وتسليم علم الشبيبة

فقرة استلام وتسليم علم الشبيبة

المشاركة بالحفل الفني 

المشاركة بالحفل الفني

بواسطة
ماهر أقرع
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى