أخبار الرياضة

دوري الأبطال: انتصارات ساحقة لإنتر وتوتنهام

قاد الكاميروني صامويل إيتو فريقه إنتر ميلان الإيطالي لسحق ضيفه فيردر بريمن الألماني بأربعة أهداف نظيفة الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتقمص إيتو دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فيما تكفل ويسلي شنايدر بتسجيل الهدف الأخر.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام توتنهام الإنجليزي صاحب المركز الثاني مقابل نقطة واحدة لكل من تفينتي أنشيخيده الهولندي وفيردر بريمن.

وتقدم إيتو بهدف في الدقيقة 21 بعد أن فقد المدافع الدنماركي دانيل ينسن الكرة في منتصف الملعب لينفرد المهاجم الكاميروني بالحارس تيم فايسه ويسكن الكرة الشباك.

وبعد ست دقائق فقط أضاف إيتو، الذي انضم لإنتر ميلان بعد مسيرة مذهلة مع برشلونة الأسباني، الهدف الثاني له ولفريقه إثر تمريرة رائعة من البرازيلي لوسيو.

وصنع إيتو الهدف الثالث لزميله شنايدر، قبل أن يسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

وفي المجموعة نفسها سحق توتنهام ضيفه تفينتي 4-1، ومر الهولندي رافاييل فان دير فارت بمراحل متقلبة في هذا اللقاء، حيث أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول ثم سجل هدفا قبل أن يتعرض للطرد.

وأهدر فان دير فارت ضربة جزاء قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول قبل أن يتقدم بهدف لتوتنهام في بداية الشوط الثاني.

وبعد ثلاث دقائق فقط حصل توتنهام على ضربة جزاء سجل منها بافليوتشينكو الهدف الثاني ورد البلجيكي الشاب بهدف لتفينتي في الدقيقة 56 .

وتعرض فان دير فارت للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل أن يحصل توتنهام على ضربة جزاء أخرى سجلها بافليوتشينكو بنجاح محرزا الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وقبل أربع دقائق على النهاية اختتم جاريث بال الهدف الرابع لتوتنهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى