أخبار الرياضة

برشلونة يقهر اتليتكو وشكوك حول اصابة ميسي

قهر برشلونة مضيفه اتليتكو مدريد بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني.
وتحوم الشكوك حول اصابة ميسي بشكل خطير بعدما غادر الملعب على "نقالة" اثر عرقلته في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ومن ثم ودع أرضية الملعب وهو يعاني.
ورفع البارسا من رصيده للنقطة السادسة بالمركز الخامس، فيما توقف رصيد اتليتكو مدريد عند نفس النقطة بالمركز الثالث.
بدأ الشوط الأول بسيطرة كاملة من البارسا، وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الاول عندما انفرد بالحارس ووضع الكرة بلمسة سحرية على يمينه بعد ان أطلق ديفيد فيا كرة ارتطمت بالقائم الايمن.
ورد اتليتكو مدريد مدريد بهدف التعادل، عن طريق ركنية استغلها راؤول جارسيا وسددها برأسه في شباك الحارس فيكتور فالديز في الدقيقة 25.
عاد البارسا للضغط واستطاع تسجيل الهدف الثاني بعدما استلم جيرارد بيكي الكرة بمهارة داخل المنطقة وسدد كرة أرضية رائعة سكنت شباك الحارس في الدقيقة 30.
ومع بداية الشوط الثاني، أرسل تشابي هيرنانديز تسديدة موجهة ناحية المرمى ولكن الحارس دي جيا أبعدها بمهارة، وسدد بيدرو كرة أخرى قوية ولكن الحارس تألق وابعد الكرة الثانية على التوالي في الدقيقة 50.
اشتعلت المباراة تدريجيا، وحاول اتليتكو ادراك التعادل ولكن في ظل التنظيم الدفاعي الحريص للبارسا لم تكلل محاولات الفريق المدريدي بالنجاح.
وأضاع ديفيد فيا فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالحارس دي جيا وسدد فوق العارضة في الدقيقة 72، وسدد فيا كرة أخرة ولكن الحارس تألق وزاد عن مرماه بشكل رائع.
وواصل الحارس تألقه وتصدى لانفراد تام من ديفيد فيا. وفي الدقيقة 77 شارك سيدو كيتا على حساب فيا من أجل تدعيم خط الوسط.
وسدد انطونيو ريس كرة رائعة من خارج المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم الايمن للحارس فالديز ، لتضيع فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 80.
حاول الاتليتيك الضغط على البارسا بكل خطوطه ولكن البارسا استبسل في الدفاع بكل لاعبيه. وانطلق ميسي بسرعته وانفرد بالحارس ولكن دي جيا تصدى لكرته بمهارة.
وتسبب ميسي في طرد اوجفالوزي بعدما حصل الاخير على بطاقته الصفراء الثانية اثر عرقلته النجم الارجنتيني.
وغادر ميسي ارض الملعب على "نقالة" بسبب الاصابة التي جعلته يعاني، وحل محله بويان كريكتش.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى