أخبار الرياضة

بثلاثية نظيفة منتخبنا للناشئين يفوز على الكويت

سجل منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم فوزاً كبيراً على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما مساء أمس على ملعب نادي النصر بالعاصمة الكويتية الكويت
ضمن معسكر منتخبنا التدريبي استعداداً لمشاركته المنتظرة بنهائيات كأس آسيا في العاصمة الأوزبكستانية طشقند بالفترة مابين 24-10 وحتى7-11 القادمين حيث سيلعب منتخبنا بالمجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كوريا الديمقراطية وإيران وعمان وسيلتقي المنتخبان مجددا غدا قبل عودة المنتخب لدمشق صباح الأربعاء حيث سيلتزم الفريق بمعسكر داخلي مغلق لمدة أسبوع.

واعتمد لاعبو منتخبنا على التمريرات القصيرة والإسراع بالانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية.

وشهدت المباراة منذ دقائقها الأولى سيطرة مطلقة لمنتخبنا ولم يحالف التوفيق عبد الرحمن صبوح في ترجمة الفرصة الأولى بالمباراة لهدف التقدم بعد أن تلقى تمريرة بدر الدين شاكر البينية فتوغل داخل الجزاء بعد أن راوغ المدافع الكويتي عبد العزيز المطيري فسدد كرة قوية علت العارضة ثم أمسك الحارس الكويتي مباشرة إيهاب الحصني وبعد مرور 35 دقيقة سجل المهاجم عدنان تقي هدف منتخبنا الأول من تسديدة قوية من الجهة اليسرى وقبل نهاية الشوط أضاع حسام فرصة للتعزيز وردت العارضة تسديدة إيهاب فيما كان الظهور الهجومي الكويتي الوحيد بكرة نواف العنزي أبعدها حارس منتخبنا شاهر الشاكر.

ودخل منتخبنا الشوط الثاني بنفس العزيمة بتشكيلة جديدة حيث أجرى محمد جمعة مدرب المنتخب 11 تبديلاً لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم وعدم إرهاق الفريق قبل المباراة الثانية ورغم ذلك استمر تفوق منتخبنا وزاد الغلة بهدفين من توقيع المهاجم حسام عمر ولاعب الوسط عبد الإله حفيان.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالمباريات الودية نفوز أو نتعادل وبالمباريات الرسمية نخسر أو نخرج من الدور الأول أو الثاني أعتقد أننا مللنا الخسارة والتصريحات والوعود والمبررات نقول لمنتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم
    مبروك ولكننا نريد فوزآ في مباريات رسمية

زر الذهاب إلى الأعلى