أخبار الرياضة

المنتخب السوري لكرة القدم على موعد مع مدرب أجنبي عالي القدرات

اكد الرئيس الجديد للاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية ان تطوير اللعبة والوصول بها الى المستوى النوعي هو هاجسه الاول.

واوضح سرية ان البحث عن مدربين اجانب على مستوى عالٍ لتولي تدريب المنتخبات الوطنية السورية سيكون من اولويات عمل اتحاده.وقال “نتطلع الى التعاقد مع اجهزة فنية اجنبية متكاملة لقيادة منتخباتنا الوطنية من الناشئين وحتى الرجال وقد يتم هذا الامر بعد انتهاء مشاركة منتخبات سوريا الثلاثة (رجال وشباب وناشئين) في نهائيات كأس الامم الاسيوية”.

وعن احتمال حدوث تغييرات في الاجهزة الفنية الحالية للمنتخبات الثلاثة التي يقودها مدربون سوريون قال من حق هؤلاء المدربين ان يستمروا مع منتخباتهم حتى انتهاء النهائيات وبعدها لكل حادث حديث”. 

واضاف سرية أن التغييرات قد تحدث على مستوى الاجهزة الادارية خلال فترة قريبة وفقاً لما تتطلبه المصلحة العامة واهمية البطولات التي تنتظر المنتخبات السورية. 

وعن مواعيد انطلاق البطولات المحلية قال سرية إن كثافة ارتباطات المنتخبات والاندية السورية في البطولات الأسيوية ستجبر اتحاد العبة على تأجيل انطلاق دوري المحترفين الى منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وربما الى مطلع ديسمبر/كانون الاول من العام الجاري.

بواسطة
حسان عبد اللطيف اسماعيل
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الله يكون بالعون ، لا إدارة متل الخلق و العالم و فوق كل هـ الشي يلقون اللوم ع المدرب و بعض اللاعبين ، لك بكفي مهزلة لا حدا يتهرب من المسؤولية الحق ع الجميع بدءا من اتحاد كرة القدم مرورا بالمدرب (و الله لفريق الحارة تبعي ما برضى ) و انتهاء ببعض اللاعبين الذين يدخلون المنتخب عبر فيتامين الواسطة .
    و الحل أول شي جيبوا مدرب ممتاز ( الله يرحم أيامك يا أناتولي ).
    و ثانيا ابتعدوا عن الواسطات و كل لاعب بينزل مستوى أعطوه فرصة فإن تحسن خلوه و إلا حطو إجركون بضهروا و ألعوه لإنو لاعب المنتخب ما عم يمثل حالو و بس عم يمثل البلد بأكملها فبدنا رجال ما بدنا ولاد .
    و النقطة الأهم من أي شي لا تبخلو ع المنتخب بالمصاري لإنو الواحد إذا اشتغل و ما عطى معلمو مصاري أجار شغلو بصير يشتغل من ورا ضهروا و هذا يلي صاير مع لعيبتنا ، و الله يكون بالعون .

  2. لك عطو مصاري لللعيبة خليهن يلعبو من قلب ورب وحاجة كل الللعيبة شي شي عامل 25 ل س باليوم ولا بياع خبز ولا شوبعرفني من ( ) بحققو نتائج جيدة

زر الذهاب إلى الأعلى