أخبار الرياضة

وكيل أعمال الهولندي شنايدر يؤكد بقاءه في انتر ميلان الإيطالي

نفى وكيل أعمال نجم المنتخب الهولندي ويسلي شنايدر أن يكون الأخير ينوي ترك انتر ميلان، بطل ثلاثية الدوري والكأس الإيطاليين ودوري أبطال أوروبا، واضعاً بالتالي حداً للأخبار التي تتحدث عن إمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وكان مانشستر أبرز الأندية الساعية للتعاقد مع شنايدر الذي كان من أفضل نجوم مونديال جنوب إفريقيا 2010، لكن لاعب أياكس أمستردام السابق أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد في ميلانو ولا ينوي الرحيل.

وجدد وكيل أعماله سورين ليربي هذه الرغبة أيضاً بقوله "أنه أحد الأعوام الذي كان فيه كل شيء جميل ومثالي. من الصعب جداً أن ينسى ويسلي كل ما حصل هنا (ميلانو) هذا العام. لقد صنع التاريخ والجميع سعيد بذلك. مستقبله في انتر. لا يوجد هناك أي شكوك حول هذه المسألة أو أي مشكلة".

وكان رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي كشف أن شنايدر، الذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي مونديال جنوب إفريقيا بتسجيله 5 أهداف، محط اهتمام مانشستر يونايتد، مضيفاً "رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع شنايدر حقيقية لكنني لم أبحثها لكي لا أسقط في الإغراء".

وينتهي عقد شنايدر (26 عاماً) مع انتر ميلان عام 2013 وقد دخل النجم الهولندي إلى موسم 2009-2010 وهو يضع أمامه هدف الرد على غطرسة ريال مدريد الإسباني الذي لم ير فيه اللاعب الذي بإمكانه أن يرتقي إلى مستوى الهالة النجومية للنادي الملكي الذي فضل أن ينفق أكثر من 250 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعبين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة.

لكن من المؤكد أن النادي الملكي نادم على تفريطه بخدمات هذا اللاعب الذي حصد جميع الألقاب الموسم الماضي مع انتر ميلان وكان قاب قوسين أو أدنى من قيادة منتخب بلاده إلى لقب بطل العالم للمرة الأولى في تاريخه، في حين أن ريال مدريد ونجومه رونالدو وكاكا وبنزيمة خرجوا من الموسم خاليي الوفاض تماماً، سواء كان على صعيد الدوري والكأس المحليين أو مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى