أخبار الرياضة

الكرامة يواصل نتائج السلبية ويسقط أمام النواعير..جبلة يصارع في آخر الترتيب

خسارة جديدة تعرض لها فريق جبلة جعلته آخر الترتيب العام لدوري المحترفين بكرة القدم وجاءت هذه الخسارة على أرضه وبين جماهيره أمام نادي أمية في ختام منافسات الأسبوع التاسع من الدوري بهدف مقابل لا شيء سجله سامر يازجي في الدقيقة 26.
وفي دمشق أضاع الطليعة فرصة مهمة لتحقيق الفوز على مضيفه الشرطة عندما خانه الحظ في ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ليخرج الفريقان متعادلين سلبا من دون أهداف.

وأمس واصل نادي الكرامة تقديم عروضه السيئة ونتائجه السلبية وخسر على أرضه وبين جماهيره أمام نادي النواعير بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري المحترفين لكرة القدم.

وسجل للنواعير كنان ديب هدفين وفراس تيت في الدقائق 30-82-90 وللكرامة حسان عباس في الدقيقة 18.

وفي دمشق حقق المجد فوزاً كبيراً وعريضاً على ضيفه حطين بخمسة أهداف لهدف واحد سجل للمجد رجا رافع وزاهر ميداني وحمزة ايتوني ومهند اسعد وعلي دياب في الدقائق 13-62-68-85-87 ولحطين محمد جعفر في الدقيقة 23.

وفي دير الزور تعادل الفتوة مع ضيفه الوحدة بهدفين لهدفين سجل للفتوة عمر السوما في الدقيقتين 27 و68 وللوحدة ياسر شوشرة ومحمد البشو في الدقيقتين 34 و85.

وفي حلب فاز الاتحاد على الوثبة بهدفين لهدف سجل للاتحاد أنس الصاري في الدقيقتين 67 و69 وللوثبة علي غليون في الدقيقة 45.

وفي اللاذقية أوقف الحكم مباراة تشرين مع الجيش قبل نهايتها بـ10 دقائق إثر إصابة الحكم المساعد بحجر طائش وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم الجيش بهدفين مقابل لا شيء سجلهما المحترف مختار وايتر اغو في الدقيقتين 20 و48.

وتختتم هذه المرحلة غداً بلقاءين يجمع الأول الطليعة مع الشرطة بدمشق والثاني جبلة مع امية باللاذقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى