أخبار الرياضة

حفل اختتام بطولة حلب المفتوحة للبلياردو 2010

اختتم مساء أمس فعاليات بطولة حلب المفتوحة للبلياردو (8/كرات) وقد شهدت البطولة على مدار الثلاثة أيام منافسات قوية وقد تأهل خلالها للدور النصف نهائي كل من اللاعبين :محمد أصفري – إبراهيم الخضر – حسن جريخ – عمار خلف.
 
وفي مباريات النصف النهائي فاز اللاعب محمد أصفري على اللاعب عمار الخلف بنتيجة9/8 وفي الدورة النصف النهائي الثانية فاز اللاعب إبراهيم خضر على اللاعب حسن جريخ بنتيجة 9/6 وفي المباراة النهائية تقابل اللاعب محمد أصفري وإبراهيم خضر في مباراة قوية للغاية وهي نسخة طبق الأصل عن العام الماضي حيث تقابل اللاعبان في المباراة النهائية علماً أن اللاعبين من أفضل اللاعبين في منتخب سوريا للبلياردو أما اللاعب إبراهيم خضر صاحب فضية بطولة العرب لعام 2009 و اللاعب محمد أصفري صاحب برونزية بطولة العرب لعام 2009 وفي نهاية البطولة قام السيد جلال رزوق رئيس اللجنة الفنية للبليارد و البولينغ بتتويج الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى بحضور كل من السيد أين رزوق عضو الإتحاد السوري للبليارد و البولينغ و السيد محمد سعيد صوراني رئيس لجنة المسابقات في إتحاد اللعبة. 

الفائز بالمركز الأول : محمد أصفري .. للعام الثاني على التوالي.
الفائز بالمركز الثاني : إبراهيم خضر
الفائز بالمركز الثالث و الرابع : حسن جريخ – عمار الخلف 

وفي تصريح خاص لزهرة سورية أكد السيد جلال رزوق رئيس اللجنة الفنية للبليارد و البولينغ بحلب : 

بناءاً على نتائج هذه البطولة تم اختيار منتخب المحافظة الذي سيمثل حلب في بطولة الجمهورية التي ستقام يوم الاثنين القادم لفئة الرجال و للناشئين ما دون سن 21 عام. في صالة النخبة وقد تألف منتخب حلب من كل من اللاعبين : محمد أصفري – إبراهيم خضر – حسن جريخ لاعبين مصنفين على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى كل من هلال محايري – محمد عزيزة – علي قوجة – محمد عباس. 

وقد برزت وجوه شابة جديدة من خلال البطولة تم ضم العديد منهم لمنتخب الناشئين ليكونوا نواة منتخب حلب الذي سينافس في بطولة الجمهورية بالتزامن مع بطولة الرجال . 

ونتمنى التوفيق لمنتخب حلب في البطولة القادمة ولكل اللاعبين 

بواسطة
نزار جبسة / عدسة مالك دراو
المصدر
زهرة سورية/حلب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى