أخبار الرياضة

هامبورج الألماني يتعاقد مع الدولي مارسيل يانسن والبرازيلي سيلفا

أعلن نادي هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن صفقتين من العيار الثقيل قبل انتهاء المدة الممنوحة لانتقالات اللاعبين بأيام قليلة.
وذكرت مصادر النادي أن الفريق عزز صفوفه بضم مارسيل يانسن اللاعب الدولي الألماني ونجم دفاع بايرن ميونيخ بالاضافة إلى أليكس ساندرو دي سيلفا قلب دفاع نادي ساو باولو البرازيلي بعد حصولهما على عقد يمتد لخمس سنوات لكل لاعب.

وذكرت مصادر نادي بايرن ميونيخ أن المدافع يانسن /22 عاما/ يمكنه المشاركة مع ناديه الجديد هامبورج في مباراة الدوري أمام أرمينيا بيليفيلد يوم السبت المقبل.

وأعربت إدارة نادي هامبورج عن سعادتها الغامرة بالتعاقد مع يانسن الذي فاز مع الفريق البافاري بالدوري والكأس الموسم الماضي وشارك في 17 مباراة وسطع نجمه أيضا في المشاركات الدولية مع منتخب ألمانيا.

وفي الوقت الذي رفضت فيه إدارة هامبورج الإفصاح عن قيمة انضمام يانسن أكدت الإدارة أنها اتفقت على دفع 2ر6 مليون يورو لضم سيلفا /23 عاما/ مدافع ساو باولو الذي يبلغ طوله 92ر1 متر.

وأضافت إدارة هامبورج أن سيلفا لن يشارك في المباريات مع هامبورج قبل أسبوعين بسبب انضمامه للمنتخب البرازيلي الذي شارك معه حتى الآن في ثلاث مباريات.

الجدير بالذكر أن آخر موعد لانتقالات اللاعبين في ألمانيا هو الحادي والثلاثون من الشهر الجاري.