أخبار الرياضة

الهولندي روبن ينضم لقائمة المصابين قبل انطلاق المونديال

انضم مهاجم منتخب هولندا لكرة القدم أريين روبن لقائمة ضحايا الإصابات التي تسببت في غياب عدد من نجوم العالم قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا يوم الجمعة المقبل.
وتعرض روبن( 26 عاما) نجم بايرن ميويخ الألماني لإصابة في الفخذ قد تحرمه من المشاركة في المونديال خلال مباراة ودية لهولندا فازت فيها على المجر بستة أهداف لهدف.وسجل روبن اثنين من أهداف هولندا في اللقاء ولكنه في الدقائق الأخيرة خرج من الملعب بعد أن اشتكى من آلام في الفخذ.وصرح مدرب منتخب هولندا برت فان مارفيك بأن روبن سيخضع لفحص بالآشعة المقطعية يوم الأحد في أحد المستشفيات الهولندية لتحديد حجم الإصابة، وقد تخلف عن السفر مع بعثة المنتخب الهولندي الذي غادر مساء السبت إلى جنوب أفريقيا.وقال فان مارفيك "لدي امكانية تغيير روبن حتى 24 ساعة من مباراتنا الأولى ضد الدنمارك في 14 يونيو/حزيران الجاري , لكن آمل ان لا اضطر الى ذلك. اجراء بعض العلاجات تسمح بشفاء هذا النوع من الاصابات بسرعة".من جانبه, قال قائد المنتخب الهولندي جيوفاني فان برونكهورست "اني خائف لأجله لأنه يمشي بصعوبة كبيرة ويشك في ان تكون اصابته كبيرة".وتلعب هولندا في نهائيات المونديال ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ايضا الدنمارك و اليابان والكاميرون. وقد قدم المنتخب الهولندي أداء متميزا في التصفيات الأوروبية المؤهلة غلى المونديال حيث فاز بجميع مبارياته وكان ضمن أول المنتخبات التي ضمنت التأهل إلى نهائيات كأس العالم.وكان لروبن دور كبير في تحقيق بارين ميونيخ ثنائية الدوري وكأس ألمانيا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي الذي توج باللقب.ويعتمد المنتخب الهولندي أيضا على ويسلي شنايدر نجم إنتر ميلان ومارك فان بومل نجم بايرن ميونيخ وفان بيرسي نجم أرسنال الانجليزي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سيخضع لفحص بالآشعة المقطعية يوم الأحد في أحد المستشفيات الهولندية لتحديد حجم الإصابة، وقد تخلف عن السفر مع بعثة المنتخب الهولندي الذي غادر مساء السبت إلى جنوب أفريقيا.وقال فان مارفيك “لدي امكانية تغيير روبن حتى 24 ساعة من مباراتنا الأولى ضد الدنمارك في 14 يونيو/حزيران الجاري

زر الذهاب إلى الأعلى