الجولان السوري

وفد إيطالي يطلع على آثار التدمير الإسرائيلي للقنيطرة

زار وفد من اتحاد فلاحي إيطاليا أمس مدينة القنيطرة المحررة واطلع على آثار التدمير الهمجي والوحشي المتعمد لآلة الحرب والعدوان الاسرائيلي التي طالت جميع المعالم الحضارية والانسانية والدينية في المدينة .
وعبر جوسيب بوليتي نائب رئيس اتحاد فلاحي أوروبا رئيس اتحاد فلاحي إيطاليا وحوض المتوسط ومعاونته كريستينا شيريكو عن الاستنكار والحزن والاسى لما شاهدوه من دمار وخراب حول مدينة القنيطرة الامنة إلى انقاض ودعوا إلى ضرورة تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة واعادة الحقوق والارض المغتصبة إلى أصحابها الحقيقيين.

من جانبه قدم محمد خنيفس علي مدير العلاقات العامة في محافظة القنيطرة للوفد الايطالي عرضا شاملا عن الجولان المحتل من النواحي الجغرافية والاقتصادية والسكانية وحقيقة الأطماع التوسعية الاسرائيلية في الأراضي العربية والتطور الكبير الذي شهدته مدينة القنيطرة بعد تحريرها من الاحتلال الإسرائيلي .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اي شو بدو يطلع من ورا هالدعوة لتحقيق عملية السلام لاكبر منن ما ردو عليهون بدن يرود على هدول ..هاد مو تشاؤم او استخفاف فيهون بس هاد هو الواقع ..وانشالله يطلع بايد هالتنين يعملو شي مشان الجولان لان حرام ثروة متل الجولان تضل بايد اسرائيل

زر الذهاب إلى الأعلى