أخبار الرياضة

في أمية محافظ ادلب يتبرع بمليون ليرة .. ومستحقات اللاعبين دفعت بالكامل .. والعباس عائد وشباب النادي في تمارين الدحبور..؟

وسط حالة من التفاؤل للقافلة الأموية في دخول المربع الذهبي وضمان مشاركة خارجية تكون هي الأولى في تاريخ النادي … ولماذا لا .. الكرة الأموية أحسنت الأداء هذا الموسم ولكن الأسباب التي أصبحت معروفة للجميع جعلتها تتخلى عن الصدارة ..

وأموراً كثيرا دخلت ملف زهرة سورية لهذا الأسبوع عن وضع الفريق وأبرزها تبرع محافظ ادلب بمليون ليرة جاءت كأس الماء لمن ينادي بأن يموت عطشاً ..

مليون ل .س من المحافظ

نظراً للوضع المادي الصعب الذي يعيشه نادي أمية فقد قام محافظ ادلب المهندس خالد الأحمد بتقديم معونة مالية الى صندوق النادي قدرت بمبلغ مليون ليرة سورية هذه الخطوة من السيد المحافظ لدعم الرياضية الإدلبية هي الثانية فقد قدم في مرحلة الذهاب مبلغ 500 ألف ليرة سورية وأكد على الكادر التدريبي والفني في الفريق على ضرورة وجودهم بين الأربعة الكبار وبذلك أكد المحافظ على دعمه لرياضة ادلب ووقوفه بجانب الفريق بانتظار الانتصارات والوصول الى المربع الذهبي لتقديم المزيد من الدعم المادي والمعنوي .

دفع المستحقات

في وقفة سريعة لزهرة سورية مع إداري الفريق مصطفى كردي الذي أكد بأن تم دفع جميع المستحقات المرتبة على الإدارة من مقدمات عقود ورواتب الشهر الماضي للاعبين (على دوز بارة)

تجهيز الشباب

اللجنة الخاصة بانتقاء اللاعبين الأجانب والمحلين للموسم القادم وضمهم في صفوف القافلة الأموية يبدو بأنه بدأت بعملها حيث تم اختيار ثلاثة لاعبين من شباب النادي وأشراكهم في تمارين الفريق لعلهم يكونون خيراً على الكرة الأموية في السنوات القادمة وهم لاعب النادي محمد مصطفي الداي ولاعبين الاتحاد المتواجدين ضم صفوف الشباب عبد الرحمن خضر وأحمد شامية .

الإصابات وعودة

إصابات بالجملة طالت لاعبين أمية في الفترة الماضية و ممن غاب عن مباراة الأمس أمام الوثبة زكريا اليوسف الذي يلعب بالجهة اليسرى بسبب أصابته بعضلة قدمه في مباراة الطليعة وبديله رائد عبود هو الأخر جالساً في بيته منذ شهر يعاني من الإصابة بالإضافة الى لاعب الجيش غسان الظاهر الذي سيغيب لنهاية الدوري بسبب العملية الجراحية التي أجراها , وقد تم شفاء مقوم عباس من أصابته التي تعرض لها في لقاء المجد مما حرمه من المشاركة في لقاءات جبلة والطليعة والوثبة حيث أكد معالج الفريق بأنه في وضع جيد وإصابته في شفاء كامل ولكن لم يستطيع المشاركة بمباراة الأمس لأنه يحتاج للوقت لاستكمال معالجته وسيكون جاهزاً للقاء القادم مع الشرطة .

جوان محمود … أجتهد وأقنع

بعد موسم رائع له في كرة الجيش استطاع أن يكون محط كل الأندية السورية قبل أن يكون ضمن كشوف أمية ولكن جلوسه على المقاعد الاحتياطية طلية فترة الذهاب وانحصار مشاركته على المناسبات فقط , المحمود ومع أول مشاركة له كأساسي في مباراة عفرين مكان شادي ظرطيط الذي غاب عن اللقاء لأسباب مالية استطاع أن يكون نجم اللقاء وأكمل تميزه خلال المباريات السابقة وخاصة في لقاء المجد .. حيث عبر المحمود عن سعادته لوجوده في نادي أمية مشيراً بأنه كان ينظر هذه الفرصة لإثبات نفسه بين لاعبين الفريق والحمد الله خلال المباراة الماضية أستطاع الظهور بمستوى جيد والبقاء في التشكيلة الأساسية وهذا الشيء زاد من إصراري على متابعة مسيرتي بنفس العزيمة وإنشاء الله أستطاع الدفاع عن المرمى وأفرح جماهير أمية

بواسطة
عبد الغني جاروخ
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كل التوفيق لأمية في القادمات وشكراً للسيد المحافظ على دعمه للنادي ولزهرة سورية على تغطيتها الدائمة لأخبار الفرية الأموي …..شكراً أستاذ عبد

زر الذهاب إلى الأعلى