أخبار الرياضة

الإصابة تنهي موسم فابريغاس مع ارسنال

أكد ارسنال ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم انتهاء موسم صانع ألعابه الاسباني فرانسيسك فابريغاس بسبب تعرضه لشعر في قصبة ساقه اليسرى خلال مباراة الفريق اللندني مع ضيفه برشلونة الاسباني (2-2) أمس الأربعاء في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان الشك يحوم أصلا حول مشاركة فابريغاس في مباراة أمس بسبب معاناته من إصابتين في ركبته وساقه تعرض لهما الأسبوع الماضي أمام برمنغهام في الدوري المحلي.

لكن النجم الإسباني نجح في الاختبار البدني الأخير قبل انطلاق المباراة ما سمح له بالمشاركة وإنقاذ الفريق اللندني من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقائق الست الأخيرة من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه عليه كارليس بويول وتبين في النهاية أن الاحتكاك بين اللاعبين تسبب بشعر في قصبة ساق الأول.

ومن المتوقع أن يكون فابريغاس جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو المقبل.

وانضم فابريغاس الذي كان سيغيب أصلاً عن مباراة إياب ربع النهائي أمام فريقه السابق برشلونة بسبب الإيقاف، الى كل من الهولندي روبن فان بيرسي والويلزي ارون رامسي اللذين يغيبان عن الفريق اللندني حتى نهاية الموسم، ومن المرجح أن يلقى المدافع الفرنسي وليام غالاس المصير نفسه بعد تجدد الإصابة في ساقه في مباراة أمس أيضا.

يذكر أن ارسنال لا يزال في دائرة الصراع على لقب الدوري المحلي أيضا وهو يتخلف بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد حامل اللقب والمتصدر قبل 6 مراحل على انتهاء الموسم.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى