أخبار الرياضة

الاتحاد يفوز برباعية بكأس الاتحاد الاسيوي

أفرح نادي الاتحاد عشاقه بفوز عريض على الفريق الهندي و في عقر دارة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد للفريق الهندي نادي جيين است بنغال

قدم الاتحاد  أداء مقنعاً أستحق الفوز من خلاله ، إذ سيطر الفريق الأحمر على مجمل فترات اللقاء و عاجل الكاميروني أوتو بونغ الفريق الهندي بهدف في الدقيقة الثامنة ، قبل أن يضيف عبد الفتاح الآغا هدفاً في الدقيقة التاسعة و العشرين ، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

و استمرت السيطرة الاتحادية في الشوط الثاني ، إلا أن عرقلة صلاح شحرور لأحد لاعبي الفريق الهندي ، أعلنت عن ضربة جزاء أحرز منها يعقوب يوسف هدف التقليص في الدقيقة السادسة و الخمسين .

و نشط الفريق الهندي بعد تسجيل الهدف و هدد مرمى الاتحاد بأكثر من كرة تكفل الحارس المتألق ياسر جركس بإبعادها ، ليطلق بعدها عبد الفتاح الآغا رصاصة الرحمة على الفريق الهندي مسجلاً الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء .

و أبى البديل عبيد الصلال إلا أن يترك بصمة قبل نهاية المباراة ، فأطلق في الدقيقة الثالثة و التسعين كرة صاروخية مسجلاً الهدف الرابع للاتحاد ، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة بفوز أهلاوي مستحق .

و يعتبر فوز الاتحاد اليوم الفوز الثاني للفرق السورية في الأراضي الهندية ، بعد فوز الكرامة على موهان باغان برباعية نظيفة في كأس الاتحاد الآسيوي الموسم الماضي و التي خسر الكرامة مباراته النهائية أمام الكويت الكويتي بهدفين لهدف .

و تصدر الاتحاد بهذه النتيجة فرق مجموعته برصيد ثلاث نقاط أمام كل من النجمة و القادسية اللذان تعادلا بهدف لهدف في افتتاح مباريات المجموعة .

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الف مبروك للشياطين الحمراء الفوز على است بنغال وعلى قبال القادسية والنجمة انشالله

    ……………………..
    واخيرا فعلها الشياطين في الهند

زر الذهاب إلى الأعلى