أخبار الرياضة

النجمة اللبناني يقتنص تعادلاً ثميناً من القادسية

اقتنص النجمة اللبناني تعادلاً ثميناً من مضيفه القادسية الكويتي إثر تعادله معه 1-1 اليوم الأربعاء

اقتنص النجمة اللبناني تعادلاً ثميناً من مضيفه القادسية الكويتي إثر تعادله معه 1-1 اليوم الأربعاء على إستاد محمد الحمد ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سجل بدر بوحمد (75) هدف القادسية، والسنغالي ماكيتي ديوب (82 من ركلة جزاء) هدف النجمة.

وتضم المجموعة أيضاً الاتحاد السوري وإيست بنغال الهندي اللذين يلتقيان في العاشر من الشهر المقبل.

وعانى القادسية من غياب عدد كبير من لاعبيه المنضمين إلى صفوف المنتخب الكويتي في المعسكر التدريبي في الإمارات استعداداً للمباراة الحاسمة أمام عمان في 3 آذار/مارس المقبل في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس آسيا 2011 في قطر، وهم احمد عجب وبدر المطوع وحمد العنزي وحسين فاضل ومحمد راشد وطلال العامر وصالح الشيخ، أو المصابين وهم الثلاثي المصاب نهير الشمري وفهد الأنصاري والسوري فراس الخطيب.

كان القادسية الطرف الأفضل في الشوط الأول وسنحت له فرصتان لافتتاح التسجيل، الأولى من تسديدة لسعود المحمد صدها الحارس إيلي فريجة (20)، والثانية من كرة مماثلة لخلف السلامة أبعدها الحارس اللبناني أيضاً (28).

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء النجمة الذي بادل مضيفه الهجمات، لكن القادسية استمر في بحثه عن هدف السبق فجرب عمر بوحمد حظه بكرة علت العارضة بقليل (52)، ورد النجمة بكرة رأسية من السنغالي بابي سيسي أمام المرمى سيطر عليها الحارس علي جواد (62).

افتتح القادسية التسجيل عبر بدر بوحمد الذي دخل بديلاً من عمر بوحمد اثر كرة عرضية من عبد العزيز المشعان إلى داخل المنطقة تهيأت أمامه فسددها بسهولة في المرمى (75).

وأدرك النجمة التعادل من ركلة جزاء انبرى لها السنغالي ماكيتي ديوب واضعاً الكرة في الزاوية اليمنى العليا للمرمى (82).
وفي المجموعة الثالثة
خطف كاظمة الكويتي فوزاً ثميناً من أرض مضيفه الجيش السوري 1-صفر في دمشق ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل فهد الفهد (60) هدف المباراة الوحيد.

جاء الهدف إثر هجمة كويتية منسقة اختتمها فهد العنيزي بتمريرة متقنة داخل منطقة الجيش فوصلت الكرة لفهد الفهد الذي اسكنها برأسه إلى يمين كاوا حسو حارس الجيش

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
وكالات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى