ثقافة وفن

هيفاء تنشر الفساد والانحطاط بشكل معمم ..

أصدرت كتلة الأصالة الإسلامية في البحرين بياناً أفادت فيه أنها وبمساندة باقي الكتل النيابية – المنبر ، الوفاق ، المستقبل ، والنواب المستقلين
بصدد التقدم باقتراح بصفة مستعجلة لمنع حفلة "المدعوة هيفاء وهبي المقررة يوم الأربعاء القادم -30/4/2008- بأحد فنادق البحرين، وذلك خلال جلسة مجلس النواب الثلاثاء المقبل 29/4/.2008 ".

وقال البيان ان هذا الاجراء يأتي في ظل "منع المرأة المذكورة في مصر وسوريا واليمن وطردها من الكويت لما اعتادت عليه من التعري والتفسخ والإسفاف على مرأى ومسمع الملايين من دون حياء أو خجل، وكأنها ليست تعيش في مجتمعات مسلمة مأمورة من الله عز وجل باحترام حدوده ونواهيه". وأوضح البيان أن الكتل النيابية عازمة على منع هذه المرأة من إقامة حفلتها في المملكة أسوة بما اتخذته البحرين في الفترة السابقة ، ورغبة في الحفاظ على أخلاق بناتنا وأبنائنا من خطر هؤلاء المنحلين أخلاقيا الذين ينشرون الفساد والانحطاط بشكل معمم في ديار المسلمين وفي ظل رعاية أو صمت المؤسسات الرسمية.
وأكد البيان أن الكتل ستضطر للجوء إلى اجراءات تصعيدية إذا لم يتخذ قرار قبل يوم الأربعاء لمنع الحفلة المذكورة التي لا تناسب أخلاق شعب البحرين المسلم، ومن ذلك تنظيم اعتصام جماهيري كبير يعبر عن سخط الأهالي على هذه الحفلات المستفزة.

واختتم البيان :"أننا إذ نؤكد أن هذا مطلب شعب البحرين بجميع أطيافه ، فإننا نناشد جلالة الملك التفضل بإصدار توجيهاته السامية بإلغاء الحفل ومنع المرأة من دخول البحرين ونشر بضاعتها الفاسدة ، وذلك لما عرفناه عن حرص جلالته على أبنائه وبناته من شباب البحرين المسلم ، ولما عهدناه عن جلالته كرم الأخلاق ونُبل المسلك".

الشركة المسؤولة عن الحفل: الفنانة سوف تغني ملتزمة بالاحتشام

أصدرت شركة كونسيرتو الدولية لتنظيم الحفلات بيانا توضيحيا حول ما اثير حول حفلة النجم اللبناني فضل شاكر والنجمة هيفاء وهبي، وذكرت أن الحفلة محددة للعائلات فقط ووسط جو عائلي ترفيهي يتناسب مع العادات البحرينية التي وضعتها الشركة نصب أعينها وأول اهتماماتها من خلال التنظيم وموافقة الجهات العليا في البحرين من وزارة الإعلام والسياحة بكل الضمانات من حيث التزام النجمة بالزي المحتشم على المسرح وغيره.

وحول ما اثير عن منع النجمة من الغناء في بعض الدول، فإن ذلك ترجع اسبابه الى المنافسة بين الشركات الفنية وبعض الصحف لتشويه صور النجوم بشكل عام، ولعل تنظيمنا لحفلة النجمة نانسي عجرم خير دليل على ذلك خصوصا أنها غنت في البحرين محتشمة ومحافظة على كل التقاليد والأعراف، وحضرت مرارا الى البحرين في حفلات خاصة وعامة وكذلك النجمة اليسا التي منعت هي ايضا وحفلات ستار اكاديمي وعدد آخر من النجمات اللاتي تتحكم بهن ظروف فنية تمنعنهن من الغناء في أماكن معينة.

والجدير بالذكر أن النجمة هيفاء وهبي ستزور أحد الجمعيات الخاصة للأطفال المعوقين في يوم الحفل، حيث ستقدم لهم دعمها المعنوي والمادي، فهي معروفة بأعمالها الخيرية الكثيرة ومساعدتها للمحتاجين والأطفال في العالم وان ما يثار حولها كثيرا ما يخالف الحقيقة والواقع ولكن بقصد استهدافها شخصيا من بعض الشركات والصحافة..

ووعدت شركة كونسيرتو بأنها جهزت كل طاقاتها لانجاح هذه الحفلة بالبحرين دعما منها لوضعها في مصاف الدول السياحية الراقية التي تحترم الفن بعيدا عن الاسفاف والتعري كما ذكر في البيان!

بواسطة
قصي
المصدر
watan

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هذة ماتحس ماوراها موت حساب ماصدق هذة انسانة

    استقفراللة وين بتروح من عذاب ربها الدنيا لحظة بأي لحظة يجيها

    الموت فجاة الاغاني ماراح يشفعون لهاوين اهلها تاركينها كذا

    تلعب بيدها ورجولهايااللة

  2. بجد كل شخص بيفكر بهالطريقه هوا انسان تافه وانتو شعب الكذب والنفاق لانو العيب مو بهيفا العيب بالعقول المريضه كل واحد فيكم بيكون فاسق وكاذب وبيعمل السبعه وذمتها وبيصير نبي على حساب غيرو وبعدين على اساس البحرين ما فيها عري من الاجانب والسواح كلها قحاب وبارات وديسكو يعني هيفا مو مشكله روحو دورو عل المشكله الحقيقه

  3. هيفاء وهبى ربنا يرحمها و يغفرلها على الى هى بتعملة دية بتقول للحساب احسب بالكميات الكبيرة يعنى هى مش عارفة ان دة حرام تماما و كلة كوم اغانيها كوم تانى فى حد يغنى و يقول بوس الواوه دية انسانة غير محترمة تماما و هى لا تخف ربها و بتقلد الاجانب الواحد يقلد حد فى الخير مش فى الشر و الغضب و العصيان هيفا تحب اجتماع الشباب حوليها لماذا تحب ذلك حد يا جماعة يقولى لماذا و فى النهاية احب ان اقول ربنا يغفر لها و يتوب عليها من الحرام و فى الاخر كلنا اخوة و لازم ندعى لاخواتنا بالرحمة و التوبة و الاستغفار و نفسى اها تفكر فى يوم كيف تقابل ربها و هى فى المعصية و يبعث المرء على ما مات علية

  4. هيفاء ما شاء اللة عليها كانت طلعة امورة اوى فى الفلم دكان شحاتة انا من راى انها تمثل ولا تغنى تانى

  5. ما بكفي يا هيفا مانك خايفة من عذاب الله بكرة ما في حدا بينفعك ولا حتى الاغاني اللي انتي بتغنيها وما بكفي انك تجاوزت الحدود التي لم تتجاوزها اي مطربة او ممثلة من قبلك

زر الذهاب إلى الأعلى