ثقافة وفن

جمانة مراد كسرت ساقها في الاردن

تعرضت الممثلة السورية جومانا مراد الى حادث مفاجئ خلال تكريمها في المملكة الأردنية الهاشمية مما أدى إلى كسر في ساقها ليلة الخميس الجمعة. وقد تمت المسارعة الى نقلها للمستشفى حيث أجريت لها عملية جراحية عاجلة
انتهت إلى تثبيت جبيرة متوسطة الحجم يجب أن تظل في ساقها لمدة تقارب الشهر.

وكانت مراد قد لبت دعوة لتكريمها في عمّان في مؤتمر الأطفال العباقرة العرب وبرعاية الأميرة عالية بنت الحسين. ويقول شهود عيان ونقلا عن تصريحات للممثلة السورية بأن مراد صعدت المسرح لتقوم بتوجيه التحية لجماهير الأطفال قبل بدء حفل التكريم وأنها أحست بفقدان توازن مفاجئ على السلم وسقطت أرضاً حيث كانت قوة السقطة مركزة على القدم اليسرى فتضررت في شكل مباشر.

وأضافت الأخبار أن الضرر لم يقتصر فقط على كسر ساق الفنانة السورية بل إن هناك عدة رضوض توزعت على مختلف جسدها إلا أنها لم توصف بالخطرة.

وسارع منظمو الاحتفال الى نقل الممثلة الى المستشفى وتقدمت مراد بالشكر للفنان المصري سمير صبري والفنانة شيرين ومصطفى شعبان وكذلك اللبنانية دارين حدشيتي والإعلامي نيشان وإدارة الحفل على ماقدموه اليها من مساعدات عاجلة.

يذكر في هذا السياق أن مراد ستتأثر فنيا بسبب إصابتها في الساق لأنها كانت على موعد لاستكمال تصوير حلقات مسلسلها التلفزيوني الجديد (رجال مطلوبون) للمخرج حاتم علي حيث صرحت الممثلة إثر عودتها الى دمشق بأن المخرج طلب منها على الفور ملازمة الفراش والراحة التامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى