أخبار الرياضة

مواجهتان صعبتان لآرسنال وتشلسي

يخوض آرسنال الثاني وتشلسي الثالث مباراتين صعبتين في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم حيث يحل الأول ضيفاً على أستون فيلا، ويستضيف الثاني برمنغهام الأربعاء في ختامها.

ويتعين على آرسنال وتشلسي معاً أن يتخطيا منافسيهما من اجل انتزاع الصدارة من مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي افتتح المرحلة السبت بانتصار كبير على هال سيتي 4-صفر سجلها جميعها مهاجمه واين روني.

أستون فيلا – آرسنال

في المباراة الأولى، لن تكون رحلة رجال المدرب الفرنسي أرسين فينغر بعد سقوطهم أمام ستوك سيتي 1-3 وخروجهم من الدور الرابع في مسابقة كأس إنكلترا، مجرد نزهة إلى ملعب فيلا بارك رغم أنهم يتفاءلون باللعب على هذا الملعب حيث لم يخسروا أي مباراة منذ 1998 (5 انتصارات و5 تعادلات).

ولا يقف تفكير فينغر عند حدود مباراة الأربعاء فهو إضافة إلى النقص في صفوف فريقه، سيخوض مباريات صعبة في المراحل اللاحقة حيث سيواجه على التوالي مانشستر يونايتد وتشلسي وليفربول.

تشلسي – برمنغهام

وفي المباراة الثانية، يبدو تشلسي رغم استمرار غياب مهاجمه العاجي وهدافه ديدييه دروغبا بعد خروج منتخب بلاده من ربع نهائي أمم أفريقيا في أنغولا، أكثر جهوزية من آرسنال خصوصاً في خط الهجوم، لكنه يحسب حساباً كبيراً لبرمنغهام الذي لم يعرف طعم الهزيمة في 15 مباراة في مختلف المسابقات.

ويلعب غداً الثلاثاء بورتسموث مع وست هام، وتوتنهام مع فولهام، وولفرهامبتون مع ليفربول، وبولتون مع بيرنلي، والأربعاء بلاكبيرن مع ويغان، وإيفرتون مع سندرلاند.

هذا وتأجلت مباراة ستوك سيتي مع مانشستر سيتي لارتباط الأخير بإياب نصف نهائي كأس الرابطة مع مضيفه وجاره مانشستر يونايتد (الذهاب 2-1). 

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى