أخبار الرياضة

خلافات بين فان غال ولوف

وجه لويس فان غال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة انتقادات لتجمع المنتخب الألماني المزمع الأسبوع المقبل للوقوف على مستوى اللاعبين والاتفاقيات الخاصة بالرعاية

وقال الهولندي فان غال: "أعتقد أنه جنون. تجمع لأربعة أيام، إنه شيء غير عادي، يجب أن أعد فريقي للمباريات ".

وتضمنت القائمة التي أعلنها لوف خمسة لاعبين من بايرن ميونيخ هم باستيان شفاينشتايغر وفيليب لام وماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر.

وقال يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إنه لا يفهم سبب انتقادات فان غال، حيث أن تاريخ التجمع المقرر يوم الأحد المقبل كان محدداً لدى الاتحاد الألماني منذ فترة طويلة وجرى الاتفاق عليه مع أندية البوندسليغا.

وقال لوف: "مع كل احترامي للطموح الرياضي للويس فان غال، أحب أن أقول إننا في العام الذي يقام به كأس العالم ومن مصلحة الوسط الكروي في ألمانيا إعداد منتخبنا بأفضل شكل ممكن.

وكان لوف قد حدد قائمة من 30 لاعباً يشاركون في تجمع خلال الأسبوع المقبل لاختبار مستويات اللاعبين والتسويق لعقود رعاية للاتحاد الألماني، وهي بمثابة الفرصة الأخيرة أمام لوف لتجميع اللاعبين قبل المباراة الوديةالمقررة أمام المنتخب الأرجنتيني في ميونيخ في الثالث من آذار/مارس المقبل.

وانضم كاكاو مهاجم فريق شتوتغارت إلى لوكاس بودولسكي والمدافع هايكو فيسترمان في قائمة الإصابات بالمنتخب.

وكذلك لم يسمح تشلسي، الذي يلتقي برمنغهام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري الإنكليزي، بمشاركة مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني في التجمع. 

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية / د ب أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى