شباب وتعليم

اختتام فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب المعاهد بجامعة حلب

اختتمت اليوم فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب المعاهد بجامعة حلب الذي نفذته غرفة الصناعة بالتعاون مع جامعة حلب، وذلك على مدرج الباسل بجامعة حلب ..

وتضمن حفل الختام عدة كلمات تحدث خلالها “محمد فاروق حداد” عضو قيادة فرع جامعة حلب للحزب والدكتورة “مارال سركيس” نائب رئيس الجامعة والمهندس “محمد رأفت شماع” أمين سر غرفة الصناعة و”رامي الجلمود” عضو قيادة فرع جامعة حلب للطلبة والدكتورة “روللي ماردللي” مديرة مركز تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات في غرفة الصناعة عن أهمية برنامج التدريب العملي في ربط الحالة النظرية العلمية بالحالة العملية الإنتاجية ودوره في تزويد الطلاب بالمهارات والخبرات العملية بما يؤهلهم لدخول سوق العمل بكل اقتدار .

ونوه المتحدثون بضرورة تعميم تجربة التدريب العملي الصيفي لما تشكله من حالة علمية وعملية متقدمة ومثمرة و ذات انعكاس إيجابي على الطلاب ، موجهين الشكر للصناعيين الذين فتحوا منشآتهم وخصصوا كل وقتهم لتدريب الطلاب ولفريق الإشراف على جهوده و للطلاب على التزامهم وحرصهم على استثمار كل فترة التدريب بالشكل الأمثل .
تم بعد ذلك توزيع الشهادات على الطلاب بالإضافة لتوزيع شهادات شكر وتقدير للصناعيين أصحاب المنشآت الصناعية التي استقبلت الطلاب ودربتهم وشهادات شكر لفريق الإشراف على التدريب العملي و للأساتذة الذين واكبوا أيام التدريب.
وسبق حفل التكريم افتتاح معرض المشاريع المتميزة وضم عدد من المشاريع التي نفذها الطلاب حول العديد من الموضوعات العملية والإنتاجية .
حضر حفل التكريم السادة الدكتور “عبد الله بركات” و”نبيلة رزوق” عضوا قيادة فرع الجامعة للحزب والدكتور “أحمد شيخ قدور” نائب رئيس الجامعة و”محمد نعال” عضو مجلس إدارة غرفة الصناعة والدكتور “محمود رحال” مدير المعاهد بجامعة حلب وحشد من الصناعيين والأساتذة والطلاب ..

المصدر : شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى