أخبار الرياضة

كوبر: معسكر المنتخب السوري في الفيتنام مهم جدا للاستفادة من تجارب المنتخب الفيتنامي

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هيكتور كوبر أن المعسكر في فيتنام مهم جداً لمعرفة مدى استجابة اللاعبين التكتيكية وكذلك لاختيار اللاعبين المناسبين لطريقة اللعب التي تناسب ما نصبو إليه.

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم في قاعة المؤتمرات في مقر إقامة المنتخب .. إن النتيجة مهمة والفوز في كل المباريات هدفنا مع الاستفادة من التفاصيل التي نركز عليها في بناء منتخب قوي يضم لاعبين يتقنون مهارات وأساليب لعب تكتيكية وذات مستوى فني جيد.

وبيّن كوبر أن منتخب فيتنام قوي ويمتاز لاعبوه بالسرعة والقوة ولكن تركيزي سيكون على لاعبي منتخبنا كوني أريد الحصول على النتائج المبتغاة رغم أني استلمت مهمتي قبل أربعة أشهر ونحن نسابق الزمن لنكون على أتم الجهوزية للظهور في نهائيات آسيا بصورة جيدة.

بدوره حارس مرمى منتخبنا ابراهيم عالمة قال نحن جاهزون للقاء وسنترجم كل ماقدمه المدرب من تعليمات وخطط على أرض الملعب منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الفني وعلى رأسهم هيكتور كوبر لظهور المنتخب بصورة مشرفة.

وسبق المؤتمر الصحفي اجتماع تنسيقي للمباراة في قاعة المؤتمرات في مقر اقامة المنتخب تم الاتفاق خلاله على أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض والحارس باللون الأسود في حين يلعب منتخب فيتنام باللون الأحمر والحارس باللون السماوي.

وتتطرق الاجتماع لجميع التحضيرات المتعلقة باللقاء التي تم إنجازها من قبل اللجنة المنظمة في الاتحاد الفيتنامي بما يضمن تنظيم لائق للمباراة.

يشار الى ان طاقم تحكيم المباراة يتألف من حكم الساحة توان محمد ياسين بن محمد حنفيه،والمساعدين محمد يسري بن محمد،ومحمد فرحان بن عبد العزير وجميعهم من ماليزيا إضافة للفيتنامي هوانغ ها حكما رابعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى