أخبار الرياضة

الفيفا تطرح مليون تذكرة لمباربات كأس العالم

انطلق السباق لشراء تذاكر لحضور منافسات نهائيات كاس العالم صيف العام الحالي في جنوب افريقيا مع اعلان اللجنة المنظمة عن طرح مليون تذكرة للبيع.
ويتوقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يلقى
طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس العالم 2010 إقبالا عالميا مكثفا خصوصا ان طرحها جاء في اليوم الذي يلي سحب قرعة النهائيات التي حددت اماكن ومواعيد اقامة مباريات المنتخبات الـ 32 المشاركة في النهائيات.
ويجب على عشاق كرة القدم ان يسجلوا رغبتهم لشراء تذاكر المباريات بحد اقصى عند 22 يناير/ كانون الثاني المقبل على الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب افريقي لكرة القدم.
ويتوقع ان تشهد المبارات التي ستجمع فريقي انجلترا والولايات المتحدة اقبالا جماهيريا كبيرا خصوصا ان جماهير البلدين اشتروا النسبة الاكبر من تذاكر المنافسات السابقة.
وسيتم اتباع اسلوب القرعة على تذاكر المبارات التي تشهد اقبالا يفوق بكثير الاماكن المتوافرة.
واشارت معلومات الاتحاد الدولي لكرة القدم انه تم التقدم بـ 54 الف طلب للشراء خلال الساعات الثلاث الاولى من طرح التذاكر للبيع.
يمكن تقديم الطلبات للحصول على تذاكر لأول نهائيات تقام في القارة الأفريقية عبر موقع الفيفا.
ويمكن للمتقدمين بالتذاكر طلب أربع بطاقات بحد أقصى للمباراة الواحدة ولغاية سبع مباريات، ويبلغ العدد الاقصى لمباريات المنتخبات التي يمكن لكل شخص التقديم عليها هو أربعة.
وتتراوح أسعار مباريات الدور الأول بين 20 و160 دولارا، فيما يصل سعر تذكرة المباراة الافتتاحية 70 إلى 450 دولارا، وسعر التذكرة للمباراة الختامية مابين 150 إلى 900 دولارا).
وسيخصص لكل من الإتحاد الـ 32 المشاركة 12 في المائة من التذاكر المعروضة في الملاعب التي ستقام فيها مباريات منتخباتهم الثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى