أخبار الرياضة

الدوري الإنكليزي

في مباراة اثبت فيها تفوقه، سحق نادي مانشستر يونايتيد على ارضه نادي استون فيلا باربعة اهداف للاشئ في نطاق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبهذا الفوز حافظ يونايتد حامل اللقب على صدارة بطولة الدوري برصيد 76 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على ارسنال صاحب المركز الثاني قبل ست جولات متبقية في المسابقة.

تقدم يونايتد بهدفين في الشوط الاول من المباراة التي جرت في جو ممطر وعاصف عن طريق لاعبيه كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز في الدقيقتين 17 و33.

وسجل نجم مانشستر واين روني هدفين في الشوط الثاني في الدقيقتين 53 و70 من المباراة، لتنتهي باربعة اهداف للفريق المضيف للاشئ لفيلا.

اما ارسنال، فقد تمكن من الفوز بصعوبة على بولتن بثلاثة اهداف لهدفين رغم اضطراره الى اللعب لثلثي المباراة بعشرة لاعبين.

وسجل هدفي بولتن اللاعب ماثيو تيلور في الدقيقتين 14 و43، لكن ارسنال تمكن من التعادل ومن ثم الفوز.

وقد طرد حكم المباراة لاعب ارسنال ابوديابي في الدقيقة 31 بسبب الخشونة، مما اجبر الفريق على تكملة المباراة بعشرة لاعبين.

الا ان ذلك لم يثن ارسنال، حيث سجل وليام جالاس الهدف الاول للفريق في الدقيقة 63 وتبعه روبن فان بيرسي بالهدف الثاني من ضربة جزاء بعد خمس دقائق بينما سجل سيسك فابريجاس هدف ارسنال الثالث قبل نهاية وقت المباراة بثوان.

هذا وبامكان تشيلسي، الذي يحل ثالثا بعد مانشستر وارسنال، ان يبلغ المركز الثاني اذا تمكن من الفوز في المباراة التي ستجمعه يوم الاحد بفريق مدلزبره.

اما في اسفل قائمة الدوري، فقد خسر ديربي كاونتي موقعه في الدوري الممتاز بعد تعادله 2-2 مع ضيفه فولهام وفوز برمنجهام سيتي على مانشستر سيتي 3-1.

وفي مباريات اخرى جرت يوم السبت تغلب بورتسموث على ويجان بهدفين للا شيء وتعادل ريدينج بدون أهداف مع بلاكبيرن روفرز وفاز سندرلاند على وست هام 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى