أخبار الرياضة

غوارديولا: لم أر عرقلة فابريغاس وأتمنى تجنب ميلان

المدير الفني للنادي الكتالوني يشيد بلاعبيه وخاصة بثنائية المتألق الأرجنتيني ميسي، ويتمنى تجنب ميلان في قرعة الأبطال كونهما تصادما في نفس المجموعة.
أشاد بيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة بلاعبيه الذين حققوا فوزا مهما على راسينغ سانتاندر بهدفين نظيفين، متمنيا في ذات الوقت ألا توقع قرعة دوري أبطال أوروبا فريقه في مواجهة ميلان.
وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إنه فخور بلاعبيه وسلوكهم خلال المباراة التي أقيمت على أرض راسينغ في أرضية ملعب ليست جيدة.
وأعاد برشلونة حامل اللقب الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر إلى 10 نقاط بفوزه المستحق على مضيفه راسينغ سانتاندر الأحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.
وكان ريال مدريد قد وسع الفارق إلى 13 نقطة بينه وبين الفريق الكتالوني بفوزه الثمين أيضا على مضيفه ريال بيتيس اشبيلية 3-2 السبت في افتتاح المرحلة.
ويدين الفريق الكتالوني بفوزه إلى نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 29 من متابعة لكرة عرضية من داخل المنطقة لسيسك فابريغاس، والثاني من ركلة جزاء.
ليرفع ميسي رصيده إلى 30 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر وصاحب ثنائية في مرمى بيتيس السبت.
وأضاف غوارديولا عن المباراة قائلا : "قدمنا مباراة جيدة وأمامنا العديد من المباريات الصعبة حتى نهاية البطولة، وأتمنى أن ننهي المسابقة بشكل جيد، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة بين صفوف الفريق وهناك مازال شهرين ونصف الشهر على نهاية الموسم".
وعن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لفابريغاس وسجل منها ميسي الهدف الثاني قال غوارديولا: "لم أرها جيدا لكني سوف أراها في التليفزيون لاحقا، وفي كل الأحوال أنها لم تؤثر على النتيجة".
واختتم المدير الفني للبارسا المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بالإشارة إلى قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجرى الجمعة المقبلة قائلا: "سنواجه فرق قوية في المشوار المتبقي من البطولة حتى نصل إلى المباراة النهائية في ميونخ، لكني أتمنى ألا أواجه ميلان لأنه كان معنا في نفس المجموعة بدور الـ32".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى