أخبار الرياضة

بطولة اسبانيا:فياريال يواصل نتائجه المخيبة واسبانيول يتخلص من المركز الاخير

تابع فياريال وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه بلد الوليد صفر-صفر الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسبانيلكرة القدم.
وفشل فياريال في استغلال ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 63 وطرد على اثرها جوريغي ايناكي بيا في الدقيقة 63، حيث أهدرها الدولي الايطالي جوسيبي روسي، عدا عن عدم تمكنه من استغلال النقص العددي في الدقائق المتبقية. وكان فياريال خسر على ارضه امام خيتافي صفر-2 في المرحلة الماضية.
وتخلص اسبانيول من المركز الاخير بفوزه الصعب على ضيفه راسينغ سانتاندر بهدف وحيد سجله ايفان الونسو في الدقيقة 56. ورفع اسبانيول رصيده الى 29 نقطة وبات في المركز التاسع عشر، فيما تراجع نومانسيا الى المركز الاخير بعدما خسر امام مضيفه اتلتيكو مدريد صفر-3 امس السبت في افتتاح المرحلة.
واوقف الميريا انتفاضة اوساسونا عندما تغلب عليه بهدفين لالفارو نيغيريدو (71 و89) رافعا رصيده الى 19 هدفا في المركز الرابع على لائحة الهدافين مناصفة مع مهاجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، مقابل هدف للاوروغوياني والتر باندياني (84) رافعا رصيده الى 9 اهداف هذا الموسم. وهي الخسارة الاولى لاوساسونا بعد 3 انتصارات متتالية.
ويلعب لاحقا، فالنسيا مع اشبيلية، وبيتيس مع سبورتينغ خيخون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى