أخبار الرياضة

المنتخب العراقي يلاقي نجوم العالم في مباراة خيرية

تتجه الأنظار الليلة صوب ستاد سانسيرو في مدينة ميلانو الايطالية لمتابعة المباراة الخيرية بين نجوم العالم و المنتخب العراقي بطل آسيا.
وتنظم المباراة من قبل المنظمة العالمية للسلام وناديا ميلان وإنتر ميلانو بالتعاون مع بلدية ميلانو و يقدم 30 بالمئة من ريعها لأطفال العراق المصابين بمرض السرطان في احتفال يجري خلاله حفل توقيع اتفاق كرة القدم من اجل السلام.

وتأتي هذه المباراة تحت مسمى "هدف من أجل الحياة" وسيتكون الحفل من عدة فعاليات منها اقامة مباراة بين قدامى ميلان والانتر ومن المؤمل مشاركة الفنان العراقي كاظم الساهر والمطربة العالمية شاكيرا.

وستضم المباراة كثيرا من نجوم العالم منهم الارجنتيني ميسي والبرازيليان كاكا و رونالدينيو والايطالي اليساندرو دلبييرو والاسباني راؤول غونزاليس والبرتغالي لويس فيغو والانكليزي ديفيد بيكهام والكاميروني صموئيل ايتو والبرتغالي كريستيانو رونالدو تحت قيادة مدرب برشلونة الاسباني غوارديولا.

من جهته سوف يشارك المنتخب العراقي بطل اسيا بكامل نجومه باستثناء هدافه يونس محمود بسبب الاصابة التي لحقت به موءخرا في الدوري القطري ولكنه سيكون حاضرا مع الوفد الذي سيخوض المباراة الودية ويقود المنتخب العراقي مدربه البرازيلي جورفان فييرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى