أخبار الرياضة

العفش رئيسا لنادي الاتحاد و البيبي للحرية

فاز عبد الكريم بيبي برئاسة نادي الحرية خلال المؤتمر الانتخابي الاستثنائي الذي عقد في حلب اليوم وحصل بيبي على 140 صوتاً من أصل 240 صوتاً متفوقاً على منافسيه ياسين الخطيب الذي جمع 18 صوتاً وعلى منذر ترياكي الذي جمع 74 صوتاً.
وفي انتخابات عضوية مجلس إدارة النادي فاز بالعضوية مازن طليحات وكمال حزوري وحسان راغب اغا ومحمد فؤاد أسعد وصالح بو دقة وملك الناصر.

يشار إلى أن بيبي أصبح الرئيس رقم 15 لنادي الحرية منذ تاسيسه.

وكان اللاعب الدولي السابق محمد عفش فاز برئاسة نادي الاتحاد في الانتخابات التي جرت أمس متفوقاً على منافسه المحامي أحمد كيال بعد أن حصل على 286 صوتا مقابل 275 صوتا لكيال.

وفي انتخابات عضوية مجلس الإدارة فازت قائمة عفش كاملة والتي جاءت على النحو التالي عمر قصاص وعلي حداد ونمير شحادة وعبد الفتاح تلجبيني وجميل حداد وسوزان الخال.

وكانت بداية الانتخابات شهدت انسحاب كل من طلال ناصر آغا وزكريا عكو وعبد الحميد حميداني من التنافس على عضوية مجلس الإدارة لتنحصر المنافسة بين 15 مرشحا تنافسوا على ستة مقاعد في مجلس الإدارة .

وشارك في العملية الانتخابية التي استمرت أكثر من 10 ساعات 570 ناخبا من أصل 1208 أعضاء يحق لهم الانتخاب وتم إلغاء 9 أوراق انتخابية على مقعد الرئاسة و 6 أوراق في انتخابات عضوية مجلس الإدارة لمخالفتها التعليمات والشروط الانتخابية .

وفي أول حديث له بعد فوزه بالانتخابات قال رئيس نادي الإتحاد الجديد لمندوب سانا الرياضي إن الإدارة الجديدة ينتظرها مهام كبيرة وستعمل على إعادة المحبة والاستقرار للبيت الاتحادي.

وأضاف عفش هناك أولويات للعمل على المستوى الإداري والفني والمالي وسنعتمد لغة الحوار والإفادة من كل خبرات وكوادر النادي لطي صفحة الماضي وبدء مرحلة جديدة قوامها العمل بروح الفريق الواحد وبما يحقق مصلحة النادي واستقراره .

يذكر أن عفش من مواليد 1966 وهو لاعب دولي سابق بكرة القدم وشارك مع ناديه والمنتخب الوطني في عدة استحقاقات كروية هامة وقبل أن يحترف في الدوري اليوناني لمدة 11 سنة متواصلة حصل مع فريقه الإتحاد على بطولة الدوري موسم 1993 وبعد عودته من تجربته الاحترافية حمل مع ناديه في موسم 2004 / 2005 ثنائية الدوري والكأس ليعتزل بعدها اللعب رافضا تسلم أي مهمة إدارية أو تدريبية في ناديه الاتحاد الذي أصبح الرئيس ال 17 له منذ تأسيسه عام 1953

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى