أخبار الرياضة

الفقير مدرباً لمنتخب الناشئين بكرة القدم

عين اتحاد كرة القدم المدرب مهند الفقير مدربا لمنتخب سورية للناشئين بكرة القدم بدلا من المدرب احمد الشعار
ومن المقرر أن يباشر الفقير مهامه مع المنتخب بشكل رسمي اليوم.

وأشار المدرب مهند الفقير لمندوب سانا الرياضي إلى أن منتخب الناشئين يعد من المنتخبات القوية ويضم مجموعة من اللاعبين الجيدين موضحا أنه تابع المنتخب خلال مشاركته في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين وسجل بعض الملاحظات المتعلقة بمستوى اللاعبين وسيعمل مع الجهاز الفني والإداري عليها.

وذكر الفقير أنه سيحاول إجراء بعض التغييرات على طريقة اللعب بما يتناسب مع الفرق التي سيواجهها الفريق في التصفيات لافتا إلى أنه سيعمل جاهدا مع الكادر التدريبي والإداري للوصول بالمنتخب إلى النهائيات الآسيوية.

وكان اتحاد كرة القدم وجه الدعوة للجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب للالتحاق بمعسكر داخلي يبدأ اليوم ويستمر حتى 17 الشهر الحالي.

ويتألف الجهاز الفني والإداري للمنتخب من بشار عرودك إداري عام مهند الفقير مدرباً وطنياً بشار سرور مساعد مدرب مازن أحمر مدرب حراس براء دردار معالجاً فيزيائياً يامن الجاجة منسقاً إعلامياً يحيى أشرفي مسؤول تجهيزات.

ومن اللاعبين.. مؤمن ناجي فهمي حسن محمد عمران شاهين محمد فراس مزعل حسن طبشو محمد سرور خالد إبراهيم أحمد الأشقر آزاد كوله طارق هنداوي عبد اللطيف سلقيني عمر مشهداني خالد كردغلي عبد الله جنيات بكر غليوم علاء العمر محمد الخالد عبد الرزاق حمود محمود كرزون جهاد بسمار علي بعاج محمد حاج حسن عبد الله اسحق.

يذكر أن استحقاق منتخبنا الناشئ القادم يتمثل بالمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية وعمان ولبنان ونيبال والتي تستضيف هذه الأخيرة منافستها اعتبارا من العاشر من شهر أيلول القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى