أخبار الرياضة

الدوري الاسباني:فريق برشلونة يكتسح سانتاندر بثلاثية نظيفة ويعزز تصدره لليغا

واصل فريق برشلونة سلسلة انتصاراته في الدوري الأسباني لكرة القدم وتغلب على ريسينج سانتاندر 3/صفر اليوم السبت في المرحلة العشرين من المسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلأى 55 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلأى سبع نقاط.

ويمكن لريال مدريد تقليص الفارق مجددا إلى أربع نقاط في حالة فوزه في مباراته أمام ريال مايوركا غدا الأحد في المرحلة نفسها.

وافتتح بيدرو رودريجيز التسجيل لبرشلونة بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة ثم أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 33 قبل أن يختتم أندريس إنييستا التسجيل بالهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 56 .

وسجل لويس فابيانو ثلاثية قاد بها أشبيلية إلى الفوز على ضيفه ليفانتي 4/1 في وقت سابق اليوم.

وعانى فابيانو ، الذي شارك مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2010 ، من تراجع مستواه هذا الموسم ولكنه استعاد مهاراته التهديفية وقاد أشبيلية إلي فوز كبير على ملعبه.

وافتتح فابيانو التسجيل في الدقيقة 28 إثر تمريرة من خيسوس نافاس ، الذي استعاد هو الآخر مستواه ولياقته كواحد من أبرز نجوم أشبيلية.

وبعد 11 دقيقة سدد لاعب خط الوسط كوفي روماريك ضربة ركنية ووصلت الكرة إلى جوليان اسكودي الذي أسكنها الشباك معززا تقدم أشبيلية بالهدف الثاني.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول سجل فابيانو الهدف الثاني له والثالث لفريقه ، من ضربة جزاء احتسبها الحكم بدعوى قيام خافي فينتا مدافع ليفانتي بعرقلة فيرناندو نافارو داخل منطقة الجزاء.

ورد ليفانتي بهدف سجله تشيسكو في الدقيقة 58 ، ثم أكمل فابيانو ثلاثيته بالهدف الرابع لأشبيلية في الدقيقة 68 .

ورفع أشبيلية رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى