أخبار الرياضة

دومينيك يفتح باب العودة أمام فييرا

أعرب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك عن سروره لانتقال مواطنه باتريك فييرا من إنتر ميلان الإيطالي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي لافتاً إلى أن الأخير أكثر من مرشح لخوض غمار مونديال 2010 في جنوب أفريقيا

وقال دومينيك اليوم الجمعة 8/1/2010 ليومية ( ليكيب ) الرياضية في فرنسا :
( رحيله (فييرا) عن إنتر شيء جيد. منذ عدة أشهر ونحن نتناقش، يجب أن يلعب ولا يهم مع من في النهاية ) .
وأضاف: ( إنه الآن في ناد كبير وهذا شيء مهم بالنسبة له وللمنتخب الفرنسي ) .
ونفى دومينيك كل ما أشيع مؤخراً حول عدم نيته استدعاء فييرا لخوض المونديال، وقال في هذا الصدد:" أكرر أن ذلك أمر غير صحيح. عندما يلعب (فييرا) وهو في مستواه المعهود ليس هنالك من أسباب تمنعه من الذهاب (إلى جنوب أفريقيا)، والأمر ينطبق على الجميع. إذا لعب، فهو فسيكون أكثر من مرشح".
وأوضح مدرب الديوك أن فييرا متعطش للعب، مشيراً إلى أن الإصابات منعته من المشاركة مع فريقه لمدة طويلة وهو ما يصب في مصلحته على حد قوله.
وكان فييرا (33 عاماً) أكد يوم أمس الخميس المنصرم أنه سيدافع عن ألوان مانشستر سيتي في وقت قريب من أجل ضمان مكان له في تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.
وفي حال سيلعب فييرا أساسياً مع مانشستر سيتي ولن تعاوده الإصابة، فسيساهم قائد المنتخب الفرنسي السابق بشكل كبير في تعزيز خط الوسط الذي يعاني من غياب الانسجام وعدم الترابط وهو ما ظهر جلياً في آخر مباراة خاضها الفريق العام الفائت أمام أيرلندا في إياب الملحق الأوروبي والتي أثارت جدلاً واسعاً لاحتساب الحكم هدفاً غير صحيح سجّله المدافع وليام غالاس بعد تمريرة من تييري هنري بعد أن لمس الأخير الكرة بيده مرتين قبل أن يمرر.

بواسطة
سونيل علي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى