ثقافة وفن

هيفاء وهبي في كلام على الورق دعارة متلفزة على MBC

شهر رمضان .. شهر الصيام .. شهر الأخلاق والرحمة والفضيلة ماكان ليمر مرور الكرام على شاشة ” mbc “الفضائية ورجس الوهابية السعودية بعيدا عنها ..
على شاشة هذه الفضائية الناطقة بالعربية والمتأسلمة يعرض أقذر وأردىء مسلسل تشهد البشرية لأكبر داعرة عربية "هيفاء وهبي" والتي تتخذ من اسمها عبق وأصالة الوهابية التي تدعو إلى الاسلام بطريقتها وتحارب القيم والأخلاق بطرق غربية ..
مسلسل "كلام على الورق" والذي تعرضه القناة السعودية " Mbc " وتمثل دور البطولة فيه الداعرة "هيفاء وهبي" ماهو إلا تجسيد للبارات والنوادي الليلية والزعران وبعض البؤر الرذيلة التي تعيش داخل المجتمع المصري ، وربما الهدف الأساسي من نسج المقاطع الإباحية في هذا المسلسل هو تشويه حقيقة العروبة والإسلام وإظهار الأمتين العربية والإسلامية على أنهما مجتمعات وشعوب داعرة !!
المطلوب الآن وعلى الفور إيقاف عرض المسلسل احتراما لمشاعر الشعوب العربية والاسلامية التي تناجي المولى عز وجل في الشهر الفضيل أن يرحمهم برحمته ويظلهم بعطائه وسلامه ، ويجب مقضاة السعودية وإدارة القناة وأسرة المسلسل على هذا العمل الجان والمخذي وأن تتجه القناة فورا لعرض دراما تليق بالشعوب العربية وثقافاتها وحضارتها ..

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
خاص شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى