التصنيفات
أخبار الرياضة

ريال مدريد يعلن بيع روبينيو إلى مانشستر سيتي مقابل 40 مليون يورو

أعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أمس الاثنين بيع مهاجمه البرازيلي روبينيو إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو (71ر58 مليون دولار) قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء
غير أن أيا من الناديين لم يؤكد هذه الصفقة رسميا حتى الآن.

وذكر كالديرون خلال لقاء مع قناة "بيو" التلفزيونية الأسبانية أن عملية الانتقال هي القرار الأفضل للاعب والنادي ، بعد أن أعلن روبينيو مؤخرا في مؤتمر صحفي رغبته في الرحيل إلى إنجلترا.

وكان روبينيو /24 عاما/ يرغب في الانتقال إلى إنجلترا ليلعب في فريق تشيلسي تحت إمرة مواطنه المدرب لويس فيليبي سكولاري إلا أن النادي اللندني فشل في إرضاء المطالب المالية لريال مدريد.

ويذكر أن روبينيو انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2005 مقابل 25 مليون يورو لفريقه البرازيلي السابق سانتوس ، حيث لعب دورا بارزا في قيادة أبناء العاصمة للقب الدوري الأسباني في الموسمين الأخيرين.

وجاء ضم مانشستر سيتي لروبينيو كأول صفقة يبرمها الفريق بعد إعلان بيعه أمس لمجموعة أبو ظبي الإماراتية للاستثمار والتطوير ، حيث وعد رئيسها سليمان الفهيم بإبرام صفقات من العيار الثقيل قبل إغلاق باب الانتقالات.

وصرح الفهيم في وقت سابق أمس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بأنه يعتزم إبرام أكثر من صفقة مستخدما تعبير "جيبنا عميق للغاية" في إشارة منه للقدرة الشرائية الهائلة التي تتمتع بها مجموعته.

وتقدم مانشستر سيتي بعرض آخر لشراء البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم فريق توتنهام هوتسبر والذي يسعى مانشستر يونايتد لضمه هو الآخر.

ويشار إلى أن روبينيو سيصبح ثالث برازيلي في صفوف مانشستر سيتي بجانب المهاجم جو ولاعب الوسط إيلانو ، وهما زميلان له في المنتخب أيضا.

ومن المتوقع أن يستغل ريال مدريد الأموال التي حصل عليها من صفقة روبينيو لشراء مهاجم جديد في الساعات المقبلة ، حيث يبرز اسم ديفيد فيا هداف فريق بلنسية على رأس المرشحين للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

تعليق واحد على “ريال مدريد يعلن بيع روبينيو إلى مانشستر سيتي مقابل 40 مليون يورو”

من اكبر الخسارات واغباها ان يبيع النادي الملكي وللاسف لاعب مهاري وفنان ومنققذ كاالفتى المدلل كما يحلو لي ان اسمي روبينيو واكتفي باالقول انه برازيلي لانني مزعوج جدا من غباء شوستر وتعجرف كابيلو من معاملتهم السيئة مع اسياد الكرة في العالم كرونالدو وروبينيو وغيرهم كثر وللاسف………….

التعليقات مغلقة.