التصنيفات
تحقيقات

القبض على عصابة سرقت شركتي سيريا تيل و أم تي إن

بعد قيامهم بالعديد من عمليات النهب والسلب وبعد سلبهم أكثر من خمسين كرتونة دخان أجنبي مهرب على طريق ديرالزور –الرقة, تمكن عناصر فرع الأمن الجنائي بدير الزور من إلقاء القبض على العصابة.
العصابة المؤلفة من أربعة أشخاص "عطية الكمش " 34 عاماً و "أحمد الجدوع " 22 عاماً و " أنس الصالح " 23عاماً  ، و " زياد الكراد 36 " عاماً كانت كانو يقومون بعمليات الكسر والخلع في السرقة .

كما قامت العصابة بسرقة 44 مكيفاً من أبراج سيريتيل وأم تي إن وشركة الخرافي على طريق " أبو خشب " وموقعي " هريبشه وكباجب" الموزعة على طريق دمشق ديرالزور .

إضافة إلى سرقة أكثر من خمسين بطارية تغذية وشحن وأيضا سرقة أكبال نحاسية بطول 400  متر  من جامعة الجزيرة الخاصة وأكبال نحاسية أخرى من جانب مبنى الإذاعة وسرقة العديد من  أكياس اسمنت وخمسة أطنان من الحديد من مبنى الصم والبكم والذي هو قيد الانجاز.

وقال العميد " محمد عبود " رئيس فرع الأمن الجنائي بدير الزور" لـ عكس السير " تم إلقاء القبض على الفاعلين بعد المتابعة الحثيثة وتكثيف الدوريات ومراجعة أرباب السوابق ".

وأضاف "تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على العصابة وقد نظم الضبط اللازم بحقهم وتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً مع الأسلحة الحربية التي كانت بحوزتهم لينالوا جزاءهم العادل ".

وبعد التحقيق مع العصابة اعترفوا ببيعهم المكيفات بأسعار رخيصة قياساً لأسعارها الحقيقة ، كما قاموا ببيع الدخان المهرب المسلوب بـ / 400 / ألف ليرة .

أما فيما يخص البطاريات فقد تم بيع الواحدة منها بألف ليرة , وقد بلغ مجموع ماقاموا بسلبه ونهبه مايقارب / 12 / مليون ليرة .

و تمكن عناصر الفرع الجنائي من استرداد / 18 / مكيفاً تم تسليمها إلى أصحابها أصولاً عن طريق النيابة العامة .

تعليقين على “القبض على عصابة سرقت شركتي سيريا تيل و أم تي إن”

نشكر السيد رئيس فرع الامن الجنائي بديرالزورعلى جهودهالمبذولة لحفظ الامن والنظام في البلد له منا نحن ابناء ديرالزور في دولة الكويت حفظ الله سورية وقائدها السيد الرئيس بشار الاسدوحفظه ذخرا لهذا البلد المعطاء اخوكم ممدوح العبدالله

شوهالحراميةموناقص غيرياخدومعهن تمديدات االكهرباءالداخلية ماخافوانوياكلوتعب غيرهن ليش بالنهب والسرقةبيغنواوالله بعدميةسنةاللي بيسرق بينسرق الله لايوفقن مابخافوحدايدعي عليهن وينصاب حدامن أهلهن وولادهن ويكبرواطفالهن أبناءالحراميةمافكروبالذل اللي بدهن يعيشوفيه أطفال أبرياوقت حدابناديلهم ياإبن الحرامي شوبدي أحكي صارالكلام مثل قلتوا
الله يصطفل فيهن

التعليقات مغلقة.