أخبار الرياضة

ميسي : التعادل لا يكفي

لم يكن صانع الألعاب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وسط برشلونة سعيداً عند رحيله من ميلانو عقب نهاية مباراة البارسا مع انترناسيونالي بالتعادل السلبي في افتتاح مباريات مرحلة المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.
واعترف ميسي بأن الحصول على نقطة خارج الديار من بطل إيطاليا ليس بالنتيجة السيئة، معبراً عن رضائه لأن البلوجرانا لم يتخل عن أسلوب لعبه الهجومي في الجوسيبي بميتزا.

وتابع : "أعتقد أننا لعبنا كما تعودنا وكما نفعل من مباراة لأخرى أما هم فبقوا في الخلف".

وجاءت أراء نجوم البارسا متوافقة مع صانع الألعاب الأرجنتيني عن أفضلية البارسا واقترابه من الفوز بشكل أكبر من المنافس و قبل أن يتحدثوا عن الاحتفاظ باللقب الأوروبي.

ابراموفيتش

وقال نجم الانتر السابق والبارسا الجديد زلاتان ابراموفيتش عن اللقاء : "أنا سعيد لأن الانتر فريق قوي للغاية، كان سيكون من العدل أن يحصل البارسا على النقاط الثلاثة لكن النقطة جيدة كان شيء مثير أن ألعب في ميلانو ضد زملائي القدامى".

انيستا

من جانبه تحدث لاعب الوسط الدولي الإسباني أندريس إنيستا عن أهمية عدم الخسارة، مشيراً إلى أن البلوجرانا افقتد التركيز في بعض الأوقات عند ختام الهجمات إلا أن عدم الخسارة كان أيضاً من الضروري لفريقه.

وأضاف : "سيطرنا على المباراة فيما لم تكن لهم هجمات إلا بعناء، أسلبوهم مختلف عنا نحن دوماً نطبق كرتنا الهجومية على الرغم من إضاعتنا لنقطتين إلا أن الطريق لا يزال طويلاً".

فالديز

وأشاد حارس البارسا فيكتور فالديز بفريقه ونجاحه في تقديم صورة جيدة على أرض الملعب.

وأكد فالديز أن المباراة كان بها العديد من اللحظات الهامة من أبرزها ركلة الجزاء التي قال عنها : "رأيتها من مكاني هذا".

وتطرق الحارس الكتالوني للحديث عن زميله السابق الكاميروني صامويل إيتو : "إيتو سيبقى صديق دوماً هو لاعب خطير للغاية لكننا نعلم الكثير عنه".

واختتم بأن التعادلات خارح الديار تكون مفيدة للفريق في ملعبه فيما بعد.

ألفيس

ورفض البرازيلي داني ألفيس التعادل مؤكداً أنه لم يكن أبداً نتيجة جيدة لفريقه في ظل العديد من الفرص الخطيرة التي لاحت لهم، معترفاً بأن الأمور لم تكن في غاية السهولة في السان سيرو.

وأردف : "هي ليست بداية سيئة نجحنا في إغلاق الدفاع وشكلنا خطورة من على الأطراف، علينا الآن التفكير في الدوري".

ويرى الدولي البرازيلي أن الشكوى لن تكون مجدية لفريقه حال الاعتراض على ركلة الجزاء – الذي طالب بها البارسا لصالح ستانكوفيتش -، مشيراً إلى أن الشكوى هي حجة الخاسرين فقط.

بيكي

يقول جيرارد بيكي نجم البارسا الصاعد : "نخرج من ميلانو بشعور جيد، أضعنا عدد من الفرص لن نتكلم عن الحكام أمام تشيلسي الموسم الماضي كان من الممكن أن يحتسب لهم الحكم ركلة جزاء وساعتها لم نكن سنوصل إلى نهائي روما".

بواسطة
محمد قطيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى