جرائم وحوادث

مات وهي تشاهد قناة إباحية.. والمغسلات رفضن لمسها

فارقت عشرينية الحياة وهي تشاهد قناة اباحية في مكة المكرمة، ورفضت افلات الريموت من يدها، فدفن معها في قبرها، حسبما ذكرت صحيفة شمس

وذكرت الصحيفة :"فارقت فتاة عشرينية في مكة المكرّمة الحياة وهي تمسك بجهاز الريموت كنترول، وهي تشاهد إحدى القنوات الإباحية، وفق رواية أهلها".
واضافت :"فشل أهل الفتاة في سحب (الريموت) من يدها أثناء غسلها وتكفينها، حيث استحكمت قبضة الفتاة الميِّتة حول ذلك الجهاز؛ ما اضطرهم إلى دفنه معها في مقبرة قريتهم الكائنة على طريق الزيما. وأصرّ إمام مسجد القرية على أداء الصلاة على جثمان الفتاة، بعد أن قامت بعض قريباتها بغسلها وتكفينها، حينما اعتذرت المغسِّلات الخيريات عن غسلها".واوضحت الصحيفة :"لم تتمالك والدة الفتاة نفسها لتطلق لساقيها العنان لا شعوريا، بعد أن أفاقت من غيبوبة لحقت بها عندما علمت بالوفاة بتلك الطريقة. وأصرّت والدة الفتاة على مقاضاة زوجها، وتحميله "المسؤولية كاملة" بشأن ما وصفته بـ"الفساد"، من خلال تشجيعه لأبنائه بمتابعة القنوات الإباحية "بحجة التثقيف الجنسي والإلمام بالحياة الزوجية"، وهي تشير إلى أن ابنتها المتوفاة كانت تقضي جلّ وقتها في مشاهدة تلك القنوات عبر القمر الأوروبي؛ ما أدّى إلى تخلِّيها عن مواصلة تعليمها الجامعي".

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

  1. والله ان للاهل تأثير كبير على ابنائهم من ناحية الترباية لهم فإما نشأة صالحه واما والعياذ بالله نشأة فاسده تضر النفس وتلحق الاذى بالغير …. وكيف للاب يسمح لبنته بمشاهدة تلك القنوات التي والله وانا الشب اكره النظر اليها لما فيها من فساد للاخلاق الدينيه والنفسيه …اللهم احسن ختام حياتنا وامتنا ونحن لك ساجدين .

  2. أدعو الله أن يحسن ختامنا وأن يستر عيوبنا وزلاتنا وأن لا يتوفانا على المعصية
    سبحان الله كيف أن الموت لا يعرف صغيراً ولا كبيراً فغالباً ما نشعر نحن الشباب بان الموت هو أمر بعيد عنا وأنه لن يحذث لنا وإن حدث فهو إثر حادث سير أو ما شابه لكن أن نموت ونحن نرتكب المعاصي…
    فعلينا أن نتفكر في ذنوبنا وأن نحذر أن نموت عليها عسى الله أن يقبضنا ونحن نصلي أو شهداء أثناء الجهاد في سبيله.
    وأظن أن الله لا يفضح عبداً من عباده في معصية كما حدث مع هذه الفتاة إلا إن أصر على معصيته ورفض الانصياع لأمر الله، فأرجو أن أكون أول من يتعظ بهذا

  3. الابتعاد عن الدين مصيبة والاكثر من ذللك اخذنا الاباحية الغربية لنثقف افكارنا بالجنس وكان الاجيال السابقة لم تاتي الابثقافة الغرب هههههههههههههههههههههه

  4. الكثير من القصص النمذوبة تنبع من المملكة الأمريكية السعودية وما ذللك إلا لأن مشايخها والدعاة القائمين على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يعتقدون أن الدش حرام !!!!
    الأفضل ألا نصدق الإشاعات السعودية
    ودمتم سالمين من إشاعات السعوديين

  5. شو مو على اساس مشايخ وهيئة الامر بالمعرو ف والنهي عن المنكر فعلا انجس شعب باطهر ارض ولا ابوها ماشاء الله عنه اككيد بلا شرف ليش مو اهلي والهكن ما كانوا يشووفا قنتاوت اباحية وجابونا

  6. حاج مسخرة واستخفاف في عقول الناس عيب عيب لسه بيطالعولك كل فترة قصة شكل شي شباب معلين صوت السيارة وعم شفظوا انقلبت وتقطعوا شقف ماهيك اسلوب النصح والارشاد ابدا وبدعو كل الشباب يرفضوا هدا الشي

  7. لا اله الا الله ..

    اقتبااااس مشاركه ..

    (((اذا كان كل واحد بيشوف افلام اباحية في السعودية رح يموت بهالطريقة فمعظم الشعب السعودي رح يموت و بايده ريموت كنترول فعلا اطهر ارض و انجس ناس ..)))

    لاتعليق ..

    … اللهم اغفرلي مالايعلمون واجعلني خيرا ممايعلمون …

    اللهم احسن خاتمتنا واستر عوراتنا

    اللهم آمين ..

  8. هلى البنت ماتت الله يرحما بس الحق مو بس على الاب وعليا كمان بس لا تقولولي اي شو الاب المحرر هاد والله غير شكل كتير في شرف يعني بسعودية كمان على اساس انو هونيك الشعب غير شكل ما الوساخة من هونيك والبنت كمان شكلة كتير حبت الشوفات يعني قالت فرجة ببلاش عم تتثقف البنت شو بدكون فيا في احلى من هيك حضارة بس نحنا هيك هاد الشعب العربي يا كبت ومكترين يا تحرر وزيادة ما عنا شي اسموا حا وسط هاد كلوا منا ويلي من ايدوا الله يزيدوا

  9. الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره, ونتوب اليه, ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا. من يهد الله فلا مضل له, ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له, وأشهد أن محمدا عبده ورسوله. أوصيكم عباد الله بتقوى الله, وأحثكم على طاعته, وأستفتح بالذي هو خير.

  10. الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره, ونتوب اليه, ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا. من يهد الله فلا مضل له, ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له, وأشهد أن محمدا عبده ورسوله. أوصيكم عباد الله بتقوى الله, وأحثكم على طاعته, وأستفتح بالذي هو خير.

    أما بعد, أيها الناس, اسمعوا مني أبيّن لكم, فاني لا أدري لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا في موقفي هذا.

    أيها الناس, ان دماءكم وأموالكم حرام عليكم الى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا, ألا هل بلّغت؟ اللهم فاشهد. فمن كانت عنده أمانة فليؤدها الى من ائتمنه عليها. ان ربا الجاهلية موضوع, وان أوّل ربا أبدأ به ربا عمّي العباس بن عبد المطّلب, وان دماء الجاهلية موضوعة, وأول دم أبدأ به دم عامر بن ربيعة بن الحارث, وان مآثر الجاهلية موضوعة غير السّدانة والسّقاية, والعمد قود, وشبه العمد ما قتل بالعصا والحجر, وفيه مائة بعير. فمن زاد؛ فهو من أهل الجاهلية.

    أيها الناس, ان الشيطان قد يئس أن يعبد في أرضكم هذه, ولكنّه قد رضي أن يطاع فيما سوى ذلك مما تحقّرون من أعمالكم.

    أيها الناس, ان النسيء زيادة في الكفر, يضل به الذين كفروا, يحلّونه عاما, ويحرّمونه عاما ليواطئوا عدّة ما حرّم الله, وان الزمان قد استدار كهيئة يوم خلق الله السموات والأرض, منها أربعة حرم: ثلاث متواليات وواحد فرد: ذو القعدة وذو الحجة ومحرّم ورجب الذي بين جمادى وشعبان, ألا هل بلّغت؟ اللهم فاشهد .

    أيها الناس: ان لنسائكم عليكم حقا, ولكن عليهنّ حق ألا يوطئن فرشكم غيركم, ولا يدخلن أحدا تكرهونه بيتكم الا باذنكم, ولا يأتين بفاحشة؛ فان فعلن, فان الله قد أذن لكم أن تعضلوهن, وتهجروهن في المضاجع وتضربوهن ضربا غير مبرح, فان انتهين وأطعنكم, فعليكم رزقهن وكسوتهن بالمعروف. وانما النساء عندكم عوان, ولا يملكنّ لأنفسهن شيئا, أخذتموهن بأمانة الله, واستحللتم فروجهن بكلمة الله.

    فاتقوا الله في النساء, واستوصوا بهن خيرا, ألا هل بلّغت؟ اللهم فاشهد.

    أيها الناس, انما المؤمنون اخوة, ولا يحل لامرئ مال أخيه الا عن طيب نفس منه, ألا هل بلّغت؟ اللهم اشهد.

    أيّها الناس, ان ربكم واحد, كلكم لآدم وآدم من تراب, أكرمكم عند الله أتقاكم. ليس لعربي فضل على عجمي الا بالتقوى. ألا هل بلّغت؟ اللهم فاشهد. فليبلّغ الشاهد منكم الغائب.

    أيها الناس, ان الله قد قسم لكل وارث نصيبه من الميراث, ولا تجوز لوارث وصيّة, ولا تجوز وصيّة في أكثر من الثلث, والولد للفراش وللعاهر الحجز. من ادّعى الى غير أبيه أو تولّى غير مواليه؛ فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين, لا يقبل منه صرف ولا عدل. والسلام عليكم ورحمة الله “.

    إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسليما

زر الذهاب إلى الأعلى