جرائم وحوادث

وفاة طفلين شقيقين بحادث سير بدرعا

توفي في محافظة درعا مساء أمس طفلان شقيقان يبلغان من العمر 15 و13 سنة وأصيب ثالث بجروح بليغة جراء صدمهم بسيارة سياحية على أحد طرق طفس.
وقالت مصادر مشفى درعا الوطني إن الأخوين وصلا إلى المشفى مفارقين للحياة بعد أن أدى الاصطدام إلى نزيف دماغ حاد ويتلقى الثالث العلاج اللازم وتولت الشرطة في المحافظة التحقيق في الحادث الذي يعتقد أن سببه السرعة الزائدة وعدم الانتباه.

وقالت مصادر الإسعاف إنه تم تقديم الإسعافات اللازمة لثلاثة حوادث دراجات نارية وقع اثنان منها مساء أمس في مدينة إزرع بينما وقع الحادث الثالث عند جسر صيدا شرق درعا وتم نقل المصابين الى مشفى درعا الوطني.

يذكر أن عدد حوادث السير التي وقعت خلال الشهر الماضي على الطرق العامة والداخلية والتي نقلتها سيارات منظومة الإسعاف السريع وصلت إلى 61 حادثاً منها 8 حوادث دراجات نارية توفي فيها 3 أشخاص.

المصدر
sana

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان الشباب في بلدتي يركبون الماتورات وهم في ريعان شبابهم كما يقال بالحوراني (بفورة شبابهم) وطبعا هؤلاء الشباب يقودون الدراجات الناريه بسرعه جنونيه وبلأخص امام ثانويات البنات والشاطر فيهم الي بمشي ع دولاب واحد نوع من المحالاة ولكن للاسف ………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟لهم نهايه وخيمه

زر الذهاب إلى الأعلى