أخبار الرياضة

مسؤولو ميلان: صبرنا بدأ ينفذ مع رونالدينيو

عبر اكثر من مسؤول في نادي ايه سي ميلان الايطالي عن نفاذ صبرهم مع لاعب الفريق رونالدينيو في إشارة إلي ان دكة البدلاء ستكون مكان اللاعب القادم.
وقال ليوناردو المدير الفني للفريق في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "كالتشيو ايطاليا" عقب تعادل الروسونيري خارج ارضه امام ليفورنو في الاسبوع الثالث للدوري " سيكون رونالدينيو مهم للفريق عندما يظهر جديته في اللعب وحرصه علي الظهور بشكل جيد."

وبدأ رونالدينيو أساسيا مع ميلان السبت امام ليفورنو ولكنه استبدل في الشوط الثاني لحساب اندريه بيرلو بعد المستوي الهزيل الذي قدمه في الشوط الاول.

من جانبه قال ادريانو جالياني نائب رئيس ميلان " لقد شاهدت مباراة من شوطين. كنا افضل بكثير في الشوط الثاني بعد دخول الثنائي بيرلو وفيليبو انزاجي."

واضاف " لم يكن هناك أي اداء هجومي في الشوط الاول ولم تتضح نيتنا في احراز الاهداف علي عكس الشوط الثاني."

ولم يحقق ميلان سوي 4 نقاط خلال الثلاثة اسابيع الاولي في الدوري الامر الذي جعله يحتل المركز الثامن في الترتيب بفارق 5 نقاط كاملة عن يوفنتوس المتصدر.

واكمل جالياني " علينا الان ان نركز في مباراة مارسيليا القادمة لانهم المنافس الحقيقي لنا في مجموعة دوري الابطال طالما ان ريال مدريد الاسباني حجز مقدما احد بطاقتي الترشح عن المجموعة."

وسيخرج ميلان لملاقاة مارسيليا يوم الثلاثاء في فرنسا في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال اوروبا والتي تضم أيضا كل من ريال مدريد وزيوريخ السويسري.

وتشير التصريحات الصادرة من مسؤولي الاحمر والاسود ان رونالدينيو سيكون علي دكة البدلاء خلال مباراة مارسيليا ولن يعود للتشكيل الاساسي مرة اخري الا اذا استعاد جزء من المستوي الذي كان يقدمه مع ناديه السابق برشلونة الاسباني.

بواسطة
محمد قطيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى