أخبار الرياضة

قويض: الكرامة يسعى لحسم لقاء الذهاب مع العربي الكويتي في حمص

يلتقي فريق الكرامة اليوم مع فريق العربي الكويتي على أرض ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال محمد قويض مدرب فريق الكرامة: إن المباراة مع فريق العربي الكويتي ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد الآسيوي ستكون صعبة حيث يعاني الفريقان من بعض الغيابات المؤقتة نتيجة الحرمانات والإصابات.
وأشار قويض خلال مؤتمر صحفي مع مدرب العربي الكويتي أمس إلى ان فريقه كامل الصفوف ولديه البدلاء ويسعى لحسم اللقاء في حمص وسيلعب بنفس هجومي مع الحذر الدفاعي المطلوب لأن المباراة المقبلة ستكون صعبة على أرض الفريق الخصم.
وأضاف مدرب الفريق: إن تجربة المباريات الاستعدادية التي أجراها الفريق ومعسكره في الإمارات حققت الفائدة المطلوبة منها حيث لعب الفريق باجواء وظروف مشابهة لمباراة الغد وأصبحت الأوراق مكشوفة للفريق.

من جانبه لفت الكرواتي دراغن مدرب العربي الكويتي إلى أن فريقه يعاني غياب اربعة لاعبين أساسيين بسبب الاصابات والإنذارات وهذا أمر طبيعي يحصل في كل الفرق ولكن لديه اللاعبين البدلاء القادرين على سد النقص الحاصل في الفريق ومنهم لاعبان كرواتي وسلوفيني لديهم الخبرة الكافية من خلال مشاركتهم في كأس الاتحاد الاوروبي.

وأضاف ان فريقي الكرامة والعربي الكويتي لديهما تاريخ حافل بالبطولات والإنجازات الرياضية إلا أن كل مباراة لها ظروفها وسيكون الحسم على أرض الملعب.

وكان الكرامة تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على فريق البسيتين البحريني في المنامة.

واستعد الكرامة للمواجهة المرتقبة من خلال معسكر استمر خمسة عشر يوما في الامارات العربية المتحدة لعب خلالها خمس مباريات مع فرق النصر والعين والشباب من الإمارات ومع الفيصلي الأردني وبيروزي الايراني.

يذكر ان فريق الكرامة أكمل صفوفه بالتعاقد مع اللاعب المغربي يزيد القيسي لاعب ام صلال القطري السابق اضافة إلى وجود اللاعب النيجيري ريتشارد في خط الدفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى