أخبار الرياضة

بطولة المانيا: تعادل مخيب لهامبورغ في مواجهة فرايبورغ

اكتفى هامبورغ بتعادل مخيب في مستهل الموسم الجديد مع مضيفه فرايبورغ 1-1 الاحد في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم.
وسجل البوركيني جوناثان بيترويبا (3) هدف هامبورغ، والدنماركي تومي بيكمان هدف التعادل لفرايبورغ (64).
ويحاول هامبورغ بقيادة مدربه الجديد برونو لاباديا الذي خلف الهولندي مارتن يول المنتقل الى مواطنه اياكس امستردام احراز لقب البودسليغا للمرة الاولى منذ عام 1983، علما انه كان منافسا قويا في الموسمين الاخيرين لولا التعثر في المراحل الاخيرة، وهو سيشارك في بطولة "يوروبا ليغا" هذا الموسم.
ونجح هامبورغ في افتتاح التسجيل عبر البوركيني جوناثان بيترويبا من تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء (3).
ولاحت لفرايبورغ ثلاثة فرص خطرة لاحراز هدف التعادل في الشوط الاول لكن تسديدة الدنماركي تومي بيمكان مرت بحجوار القائم الايسر في الاولى (13)، و ذهبت تسديدة الكرواتي ايفيكا بانوفيتش القوية من مشارف منطقة الجزاء بجوار القائم الايمن في الثانية (22)، في حين تكفل يوهانس فلوم بارسال الكرة عالية عن المرمى في الثالثة (40).
لكن بيكمان تمكن من احراز هدف التعادل لفرايبورغ بتسديدة بيمناه في مواجهة الحارس فرانك روست اثر كرة عرضية من الكاميروني محمدو ادريسو (64).
وابعد حارس فرايبورغ مانويل سالز كرة خطرة اثر ضربة حرة نفذها لاعب هامبورغ دينيس اوغو (80).
ولاحت للكرواتي ملادن بتريتش فرصة تسجيل هدف التقدم لهامبورغ ولكن كرته الخلفية مرت بجوار مرمى الحارس سالز (86).
ورد المغربي ياسين عبد الصدقي بتسديدة قوية من مسافة بعيدة مرت بجوار المقص الايسر لمرمى روست (88).
وفي مباراة ثانية، تمكن بوخوم من خطف التعادل ضد ضيفه بروشيا مونشنغلادباخ 3-3 بعدما كان متأخرا بثلاثة اهداف نظيقة في الشوط الاول.
بادر الفنزويلي خوان فرناندو ارانغو لافتتاح التسجيل للفريق الضيف من تسديدة بيسراه في مواجهة المرمى اثر تمريرة من الارجنتيني روبرتو كولاوتي (19)، واضاف الاخير الهدف الثاني من كرة رأسية (26) قبل ان ينجح الهولندي رويل برويرز باضافة الهدف الثالث (42).
وشهدت انطلاقة الشوط الثاني تسجيل ميمون ازواغ هدفين متتاليين (50 و52) قبل ان يطرد الحكم مدافع بروشيا مونشنغلادباخ بوفيم دانتي (60)، وهو ما استفاد منه بوخوم ونجح في تسجيل هدف التعادل عبر السلوفاكي ستنيسلاف سيستاك (63).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى